حوادث السيارات

​اشتعال النيران في سيارة فاخرة على طريق في الإمارات

السيارات – اندلع حريق هائل في سيارة فاخرة زرقاء اللون في وادي البيه في إمارة رأس الخيمة مؤخراً بالامارات العربية المتحدة , وسبب الحريق لم يتم التأكد بعد. وقالت مصادر رسمية في الدفاع المدني في رأس الخيمة إن السيارة اشتعلت فيها النيران فجأة دون سبب واضح.

وقالت مصادر في الدفاع المدني “بدأ اللهب لأول مرة في المحرك الموجود في الجزء الخلفي من السيارة ، وانتشر إلى أجزاء أخرى. وسرعان ما اشتعلت النيران السيارة بأكملها”. وبإخطارهم بالحريق ، أرسلت غرفة العمليات المركزية لشرطة رأس الخيمة على الفور رجال الإطفاء ، وسيارة إسعاف ، ومساعدين طبيين ، وفرق إنقاذ إلى الموقع.

وقالت مصادر الدفاع المدني “تمكن رجال الاطفاء من إطفاء الحريق دون أي خسائر بشرية ثم قاموا بتبريد السيارة ، خاصة الجزء الخلفي ، لمنع اشتعال النار من جديد.” واضافوا : “يحتاج جميع السائقين إلى صيانة دورية منتظمة لسيارتهم ، خاصة في فصل الصيف بسبب درجة الحرارة الحارقة من أجل سد أي تسرب محتمل للوقود أو الزيت ، والذي يسبب في الغالب مثل هذه الحرائق.”

وقالوا “تم احالة القضية الى الجهات المختصة لتحديد سبب الحريق مضيفين ان العديد من حرائق السيارات تم الابلاغ عنها مؤخرا في رأس الخيمة.

اترك تعليقاً