اخبار السياراتجيتافولكس فاجن

فولكس فاجن جيتا 2018 الجديدة تستعد على خط الانطلاق

السيارات – تؤكد مجموعة الصور التي تم تسريبها للسيارة الجديدة السيدان من فولكس فاجن مقارنة بالاسكتشات المرسومة التي ظهرت مؤخراً كصور تشويقية أن هذه هي نسخة جيتا لأمريكا الشمالية. وجيتا هو النموذج الأكثر مبيعا لفولكس فاجن في الولايات المتحدة والجيل الجديد يريد إعادة الزخم للنموذج مع تصميم رياضي وأكثر العناصر الجذابة.

وقد ظهرت نفس الصور التي عرضت في شهر أغسطس، حيث كشفت عن كل شيء بخصوص السيارة، ويتميز التصميم الخارجي بأسطح منحوتة، وخطوط كتف أكثر بروزا، وخط سقف رياضي، وغطاء حقيبة خلفية رياضي مع شفة اسبويلر مدمجة.

وسوف يعتمد النموذج الجديد على أحدث إصدار من قاعدة الانتاج MQB المستخدمة على نطاق واسع، والتي تستخدم أيضا في طرازات مثل أطلس وتيجوان وبطبيعة الحال سوف تشتمل محركات البنزين ذات الكفاءة في استهلاك الوقود مثل المحرك سعة 1.4 لتر بقوة 150 حصان وشاحن توربيني، مع ناقل حركة مانيوال ن ستة سرعات أو ثمانية سرعات أوتوماتيكي.

وستتضمن جيتا الجديدة أيضا أحدث أنظمة مساعدة السائق، بما في ذلك الكبح التلقائي للمدن ونظام التحكم في السرعة التكيفي، بالإضافة إلى شاشة عرض رقمية وأحدث أنظمة المعلومات والترفيه التي تضم مجموعة كاملة من خيارات الاتصال. وسيبدأ بيع الجيل السابع من السيارة السيدان الألمانية في منتصف عام 2018، مع ظهورها العام لأول مرة في معرض ديترويت للسيارات في يناير.

اترك تعليقاً