اخبار السياراتفوردفوكس

هذه هي نسخ فورد فوكاس المعدلة من أجل معرض سيما

السيارات – أصدرت فورد التفاصيل الأولى حول أربعة موديلات تجريبية جديدة من فوكاس سيتم الكشف عنها في سيما في وقت لاحق من هذا الشهر. وأولا، نجد فوكاس ST by Blood Type Racing وتتميز بطلاء خارجي أرجواني منتصف الليل مع مشتت أمامي، ومجموعة عريضة من الأجزاء للجسم، وجناح خلفي. كما اضافت لها الشركة طائرة تعمل بالتحكم عن بعد وعجلات 19 بوصة B-Forged مع إطارات تويو الإطارات T1 الرياضية.

وتحت غطاء محرك السيارة، يوجد محرك 2.0 لتر ايكوبوست من أربع أسطوانات مع شاحن توربيني جديد BorgWarner، ونظام العادم عالي الأداء من فورد كما يتميز الطراز بمبرد ميشيموتو، ومقصورة داخلية بتجهيزات مفصلة. أما فورد فوكاس RS TriAthlete by VMP Performance فتسير في اتجاه مختلف لأنها تتميز باللون الأسود غير اللامع مع غطاء محرك من ألياف الكربون، و المشتت الأمامي والخلفي. ويحتوي الطراز أيضا على تعليق هوائي وعجلات 19 بوصة فورجستر CF5 مع عجلات ميشلان بيلوت سبورت كوب 2.

وتم تجهيز السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.3 لتر إبكوبوست مع مداخل هواء عالية الأداء من ألياف الكربون، ومبرد داخلي عالي الأداء، ونظام عادم خاص. ولم يتوقف الأمر على ذلك بل طرحت الشركة موديلين آخرين بسمات مختلفة لمعرض سيما كذلك من طراز فوكاس.

اترك تعليقاً