اخبار السياراتكانتري مانمينى

ميني كونتريمان كوبر S E All4 أول نسخة هجينة Plug-in من الشركة

السيارات – كشفت ميني عن أول نسخة هجينة Plug-in من موديلاتها وهي موديل كونتريمان كوبر S E All4 والذي يفترض توفره لدي الموزعين في 24 يونيو 2017. والاسم المعقد للسيارة يصف السيارة الهجينة التي تأتي بمحرك بنزين ثلاثي الاسطوانات بشاحن توربيني وحقن مباشر للوقود مع محرك كهربائي. ويسمح هذا النظام بشحن البطاريات ثم القيادة علي الوضعية الكهربائية فقط .

ومع ملء شحن البطارية فيمكن القيادة لمسافة 40 كم علي الوضعية الكهربائية فقط ويمكن زيادة المدي بنظام الكفاءة في استهلاك الوقود وهو ما يوفر مدي تنقل 80 كم . وتأتي السيارة بوضعية MAX eDRIVE التي تسمح بالوصول لسرعة 125 كمساعة بدون تشغيل المحرك ثلاثي الاسطوانات سعة 1.5 لتر. كما يتوفر زر في السيارة لاختيار نظام القيادة المناسب .

وتتواجد البطارية أسفل المقاعد الخلفية للسيارة ويمكن شحنها في وقت قدره 2:15 ساعة وحتي 3.15 ساعة اعتماداً علي سعة الشاحن بينما البطارية تأتي بضمان 6 سنوات أو 100 ألف كم. وتأتي السيارة بقوة 224 ساعة مع تسارع حتي 100 كمساعة في 6.8 ثانية مع ناقل حركة ستبترونيك أوتوماتيك من 6 سرعات. وتحمل السيارة المحرك الكهربائي علي المحور الخلفي وبالتالي تتوفر بنظام دفع خلفي في الدفع الكهربائي فقط والدفع الكلي خلال الاعتماد علي كلا المحركين.

وتحمل السيارة عجلات ألومنيوم 17 بوصة بصورة قياسية مع عتبات أبواب خاصة مع سعة تخزين في الحقيبة الخلفية تبلغ 405 لتر ويمكن زيادتها الي 1.275 لتر بطي المقاعد الخلفية. وتحمل السيارة بصورة قياسية عجلة قيادة رياضية ووضعيات قيادة ميني ونظام ملاحة وشاشة 6.5 بوصة ونظام تحكم في الكونسول المركزي مع تشارك قاعدة بناء السيارة مع موديل BMW X1 والفئة الثانية أكتيف تورر .

اترك تعليقاً