مقالات متنوعة

صيانة 4744 سيارة واصلاح 7756 سيارة أخري تابعين لشرطة دبي

السيارات – من أجل الحفاظ علي الأسطول الشرطي من المركبات في دبي ، تفقد الفريق خميس مطر المزينة ، القائد العام لشرطة دبي في زيارة هامة الإدارة العامة للنقل والإنقاذ في منطقة الورسان . وتابع مزينة خلال الزيارة إدارة مركبات القوة وإدارة المشاغل الميكانيكية ، وركز علي كيفية التعامل في عملية صيانة المركبات بصورة دورية ووفق لجداول محددة للحفاظ علي المركبات الشرطية في أفضل حال.

وتابع كيفية تحديث المعدات وأجزاء من السيارات بصورة تجعلها متوافقة مع طبيعة العمل في المؤسسة التي تتبعها هذه السيارة ، كما تابع العمل في قسم التقارير الفنية للمركبات المتضررة في حوادث مرورية وشاهد كيف يتم تجهيز التقارير التي تحدد أسباب وقوع الحوادث لهذه السيارات. وتفقد عمليات عديدة مثل بطاقة عمل السيارة وتخزين بيانات السيارات الكترونياً.

وشدد علي ضرورة تبادل الخبرة بصورة كبيرة مع شركات السيارات ووكالاتها في البلاد خاصة في أعمال الاصلاح والتصنيع والسمكرة والدهان. وطالب بأن يكون العمل في جميع العمليات والاجراءات بصورة إلكترونية توفر المعلومات بسهولة وسرعة . ويذكر أن عدد السيارات التي حصلت علي الصيانة الدورية خلال 2016 بلغت 4744 سيارة كما تم اصلام 7756 سيارة .

كما شدد علي تطوير خبرات العناصر البشرية لتكون مبادرة في عمليات الاصلاح بشكل سريع خاصة في مجال ميكانيكا السيارات والتخصصات الكهربائية والإلكترونية .

اترك تعليقاً