اخبار السباقات

وفاة الدراج السعودي رياض الشمري في رالي الشرقية وانسحاب الراجحي

السيارات – اعلن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الغاء المرحلة الثانية من بطولة تويوتا السعودية للراليات الصحراوية لبعض الفئات, والتي كان من المقرر انطلاقها اليوم لمسافة 217 كم و138 كم، وقال الاتحاد أن الغاء المرحلة الثانية لفئتي الدراجات النارية والكوادز في رالي الشرقية تويوتا الدولي 2021 بسبب سوء الأحوال الجوية.

وكانت المرحلة الثانية قد شهدت تعرض السائق السعودي يزيد الراجحي مع ملاحه مايكل أور لحادث مع إنطلاق المرحلة الثانية من رالي الشرقية تويوتا الدولي 2021 . وتم نقله عبر الطائرة المروحية الى المستشفى لاجراء المزيد من الفحوصات. كما تعرض الدراج السعودي رياض الشمري الي حادث تسبب في وفاته خلال المرحلة الأخيرة من رالي الشرقية تويوتا الدولي. 

كما شهدت المرحلة الثانية من الرالي بعض الحوادث، مما أدي الي انحساب عدد من المشاركين وهم مشعل الغنيم وبدر أبا الخيل ورياض الشمري وعبدالمجيد الخليفي ويزيد الراجحي وعبدالله الأسمر الرمال من السعودية بجانب متسابقين من دول أخري هم محمد الكعبي وجمال القطيطي.

وقام صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل رئيس مجلس ادارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية بزيارة للاطمئنان على المتسابقين الذين تعرضوا لحوادث في المرحله الأخيرة من الرالي.

 

اترك تعليقاً