i30سيارات جديدةهيونداى

هيونداي i30 2020 المحسنة تحمل محركات وتقنيات جديدة

السيارات – تم عرض سيارة هيونداي i30 موديل 2020 لأول مرة قبل انطلاق معرض جنيف للسيارات الشهر المقبل حيث ستعرض بصورة رسمية. وتأتي السيارة بتغييرات بسيطة في التصميم في نسخ الهاتشباك والفاستباك والواجن ولكنها تزيد من أناقة السيارة وجمالها. وفي الجزء الأمامي ، تأتي السيارة الكورية بشبكة تهوية أعرض بنمط شبكي ثلاثي الأبعاد معقد مع المصابيح الأمامية الأرفع بتكنولوجيا MFR LED متعددة الأوجه الاختيارية مع مصابيح نهارية جديدة على شكل حرف V.

أما الجزء الخلفي من i30 الذي تم تحديثه ، فهو الأهم حيث يوفر صادم جديد تم تطويره لتحسين الأداء الديناميكي الهوائي. أما المصابيح الخلفية , فتقدم أيضا بشكل V لمحاكاة التصميم الأمامي. كما صممت هيونداي عجلات ألومنيوم للسيارة مقاس 16 بوصة و 17 بوصة.

كما تم إجراء تعديلات على i30 N Line ، وهي متوفرة في اصداري الهاتشباك والفاستباك بالإضافة إلى المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية الأقل حجمًا ، كما يأتي الطراز N line الجديد بشبكة أمامية جديدة ومشتت خلفي مُعاد تصميمه ، وتصميم مميز للعجلات مقاس 17 و 18 بوصة. كما تستفيد نماذج N Line أيضًا من أنظمة التعليق والتوجيه المعدلة.

وتتوفر مجموعة i30 الآن بثلاثة ألوان خارجية جديدة ، يطلق عليها اسم Dark Knight و Silky Bronze و Sunset Red. وهذه الألوان تنضم إلى الألوان السابقة التي تشمل Polar White و Phantom Black و Engine Red و Stellar Blue و Silver Platinum و Olivine Gray.

كما تستمر التغييرات في المقصورة والتي تشمل نظام ترفيهي كبير بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة ، وهي أكبر بكثير من الشاشة الموجودة في الطرازات الحالية. كما يوجد أيضًا مجموعة عدادات رقمية 7 بوصة ونظام اندرويد أوتو وأبل كار بلاي قياسيًا ، مع شحن الهاتف لاسلكياً.

ويتوفر للسيارة محرك T-GDI سعة 1.0 لتر ، والذي يوفر 118 حصانًا مع ناقل حركة ثنائي القابض من سبع سرعات ، بالإضافة إلى ناقل مانيوال من ست سرعات سبق تقديمه من قبل. وعلاوة على ذلك ، يمكن شراء السيارة بمحرك T-GDI سعة 1.0 لتر مع نظام هايبرد محدود 48 فولت وناقل حركة مانيوال جديد من ست سرعات. كما يتوفر أيضًا ناقل حركة ثنائي القابض من 7 سرعات مع هذا المحرك الهجين الخفيف.

كما يمكن شراء طراز i30 2020 أيضًا بمحرك ديزل سعة 1.6 لتر مزودًا بتكنولوجيا هجينة خفيفة تبلغ 48 فولت ويوفر 134 حصان. كما يوجد في الاصدار الاعلي محرك T-GDI سعة 1.5 لتر مع 157 حصان ، وتقنية هجينة خفيفة بقوة 48 فولت وناقل مانيوال من ست سرعات أو مزدوج القابض من سبع سرعات.

 

اترك تعليقاً