أزيراسيارات جديدةهيونداى

هيونداي أزيرا الجديدة تقدم رسمياً في السعودية بمحركين

السيارات – أعلنت شركة هيونداي في المملكة العربية السعودية عبر وكلائها المختلفين طرح سيارتها أزيرا الجديدة في السوق السعودي لأول مرة والتي حصلت على تغيير كبير في التصميم لتعتبر من بين السيارات السيدان الافضل في فئتها في العالم. وتأتي السيارة بتصميم مميز يوفر الفخامة والرفاهية مع الشكل الجذاب مع حمل السيارة للهوية الجديدة في تصميم سيارات هيونداي المبتكر والذي يحمل اسم Sensuous Sportiness .

وينتظر توفر السيارة في صالات العرض السعودية في الشهر الجاري في المملكة حيث ستتاح مع اثنين من المحركات الأول محرك 2.5 لتر GDI بنزين حقن مباشر للوقود بقوة 195 حصان عند 6000 لفة في الدقيقة والثاني محرك 3.5 لتر MPI بنزين حقن متعدد النقاط للوقود بينما يأتي المحرك الثاني بقوة 286 حصان، ويترافق مع كلا المحركين ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات.

وحصلت السيارة على شبكة تهوية أمامية جديدة ومصابيح أمامية ليد مختلفة ووحدات اضاءة نهارية مدمجة DRL ، فيما يتوفر في الجزء الخلفي من السيارة تصميم مميز ومختلف مع صادم خلفي مطور ووحدات اضاءة خلفية ليد أطول من السابق ومخارج عادم مزدوجة أفضل مع زيادة طول قاعدة العجلات في السيارة بما يوفر لها مزيد من التوازن والرشاقة.

كما تأتي السيارة في الداخل بلوحة عدادات 12.3 بوصة وشحن لاسلكي للهواتف المحمولة وفتحات تهوية داخلية محدثة ونظام ملاحة ونظام صوت مميز مع توفر 64 لون للاضاءة الداخلية للاختيار من بينهم. ويتوفر لها كذلك نظام تحكم في المناخ عبر شاشة تعمل باللمس ونظام كشف النقاط العمياء وشاشة بانورامية ونظام تجنب التصادم من خلال التحذير من حركة المرور الخلفية وقفل أطفال في الأبواب للمقاعد الخلفية ونظام الخروج الآمن من السيارة.

وستتوفر السيارة مع 8 ألوان خارجية مختلفة مع توفر 3 ألوان للمقصورة الداخلية مع توفر فرش جلدي صناعي أو طبيعي وجلد نابا في الداخل .

 

اترك تعليقاً