اخبار السياراتشيفروليهكورفيت

هذا ما يمكن أن يبدو عليه شكل كورفيت C9 الجيل الجديد

السيارات – وصلت شيفروليه كورفيت ستينجراي 2020 الجديدة كليًا إلى صالات العرض مؤخراً، ولم يتمكن أحد بالفعل من مقاومة إغراء تخيل كيف سيبدو شكل الجيل الجديد من السيارة C9 المحتمل تقديمه يومًا ما. وقام المصمم البرازيلي روبرتو مالوستو بتصميم هذه المجموعة من الرسومات لسيارة C9 ، كما اختار أيضًا أن يفعل شيئًا سيثير بالتأكيد بعض الجدل، حيث عاد إلى تصميم المحرك الأمامي.

وتحولت C8 الجديدة اليوم إلى إعداد المحرك الوسطي , ولكن من المستحيل أن تعود C9 في نهاية المطاف إلى المحرك الأمامي, حيث لا توجد فائدة من القيام بذلك ، خاصة أنها على الأرجح ، ستكون سيارة كهربائية بالكامل مع بطارية توجد في الأرض ومحركات كهربائية أمامية وخلفية .

وتزين جوانب السيارة زاويا حادة وخط قوي يمتد من فتحة الشبكة الأمامية إلى الخلف. كما تأتي السيارة بمخارج العادم الرباعية التي تعتبر لمسة مألوفة أخرى.

ورغم الاختلاف حول المكان الذي يوجد فيه محرك كورفيت ، فلا تزال هذه الصور رائعة حقًا. ومن الممتع دائمًا أن نتخيل ما يمكن أن يكون عليه الموديل الجديد. ولكن الأهم من ذلك ، أن كورفيت تستمر في التواجد بسبب وضع محركها الجديد ، فقد ولدت اهتمامًا أكثر من أي وقت مضى ، خاصة بين المشترين الأصغر سنا.

اترك تعليقاً