اخبار السياراتارماداباترولنيسان

نيسان باترول\أرمادا 2021 ترصد وهي تختبر في الإمارات

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.


السيارات – مر وقت طويل منذ أن قدمت لنا نيسان موديل أرمادا جديد فيما كانت الفترة أطول لتقديم نسخة جديدة من باترول. ومع ذلك ، فقد حصلنا على مجموعة من لقطات التجسس ومقاطع الفيديو التي تصور الجيل التالي من أرمادا أو باترول أثناء الاختبار في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقامت نيسان ببيع الجيل الحالي من سيارة أرمادا الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الحجم الكامل في أمريكا الشمالية منذ عام 2016 ، والتي بدورها هي نسخة مجددة من سيارة باترول التي كانت موجودة منذ عام 2010. ومن المتوقع أن تحتفظ سيارة الدفع الرباعي ذات الحجم الكامل القادمة من الشركة اليابانية بمحرك V8 الحالي سعة 5.6 لتر والذي تم تعديله لتحقيق كفاءة أفضل. ونظرًا لأن الأسواق الرئيسية لباترول أو أرمادا هي الولايات المتحدة والشرق الأوسط ، فإن نيسان لا تفكر في تقديم نسخ كهربائية منهما.

ويبدو أن نيسان تشعر أن إضافة بطارية ومحركات كهربائية لن يساعد في حالة سيارات الدفع الرباعي ذات الحجم الكامل ، حيث أن العملاء أقل حرصًا على توفير الوقود في مثل هذه السيارات والمكونات الإضافية الكهربائية ستضيف المزيد من الوزن إلى المركبة الثقيلة بالفعل. ومع ذلك ، وحيث أن ذلك يعتمد على الشائعات ، فلن تكون مفاجأة كبيرة إذا مضت نيسان قدما وقدمت السيارة بنظام دفع هايبرد أو محركات كهربائية، على الأقل في أسواق معينة ، لتقليل انبعاثاتها . وسيشمل نطاق المحركات أيضا خيار محرك V6 ، لكن لا يعرف ما اذا كان سيكون محرك طبيعي أو محرك بشاحن توربيني.

وسيبقى تصميم النموذج الجديد وفياً لشخصية باترول / أرمادا ، وإن كان مع بعض اللمسات الحديثة ، بما في ذلك مصابيح LED أمامية، وشبكة نيسان الأمامية الجديدة. ومن المتوقع أن تكشف نيسان عن أرمادا أو باترول الجديدة في عام 2020 ، مع بدء المبيعات في عام 2021.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً