GLCمرسيدس بنز

مرسيدس GLC كوبيه موديل 2020 . . نسخة محسنة بتصميم ومحركات محدثة

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – منذ أسابيع قليلة , كشفت مرسيدس النسخة المحسنة من سيارتها GLC الكروس أوفر , والآن عادت الشركة لتقديم نسخة محسنة أخرى ولكن من GLC كوبيه. ومن المقرر الكشف عن السيارة بصورة كاملة في معرض نيويورك الدولي للسيارات 2019 الشهر المقبل, وتستفيد السيارة من تحديثات مشابهة للنسخة الكروس أوفر.

وتشمل التحديثات ما يستهدف جذب المزيد من المشترين للسيارة لمنافسة BMW X4 مع تدعيم خطوط انتاج GLC بسبب المنافسة في فئة السيارة الفاخرة الكروس أوفر المدمجة. وتشمل تحديثات التصميم في السيارة شبكة تهوية أمامية ماسية جريئة متصلة بمصابيح أمامية ليد معدلة ومداخل تهوية مطورة ولمسات كرومية تدعم الشكل الرياضي للسيارة مع أعمدة A للسقف الانسيابي المنحدر للخلف الذي يميزها عن النسخة الكروس أوفر العادية.

كما يتوفر للسيارة مشتت في الخلف ومخارج عادم جديدة ومصابيح خلفية ليد جديدة كذلك. كما أخذت مرسيدس الفرصة لتطوير مقصورة السيارة الداخلية من خلال نظام ترفيهي MBUX وشاشة 10.25 بوصة ووحدة تحكم باللمس فوق الكونسول المطور وتحكم بالصوت والاشارات. كما يتوفر لها عجلة قيادة متعددة المهام امام عدادات رقمية 12.3 بوصة ونظم مساعدة للسائق جديدة تشمل مساعد توجيه ونظام التحكم بالمسافات ينضمان للنظم السابقة .

وتحمل السيارة محرك رباعي الاسطوانات سعة 2 لتر بقوة 255 حصان بدلاً من 241 حصان في السابق مع ثبات عزم الدوران, وهو المحرك الوحيد المتوفر في السوق الأمريكي ولكن في أسواق أخرى توجد محركات بقوة 197 حصان بالاضافة الي 3 محركات ديزل في أوروبا. وينتظر بعد ذلك طرح النسخة AMG من السيارة لمزيد من الاثارة حيث عرضت النسخة الحالية بالفعل التي ستخرج من الخدمة في نسخة AMG GLC 43, 63, و63 S بقوة 503 حصان للأخيرة.

ومن المقرر بدأ تسليم السيارة للمشترين في نهاية العام الحالي ولكن لم تعلن الشركة الاسعار بعد والتي يتوقع أن تكون حول 47 ألف دولار.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً