مراجعة هافال دارجو 2024 – المواصفات والمميزات والأسعار

السيارات
مراجعة هافال دارجو 2024 – المواصفات والمميزات والأسعار

السيارات – توفر هافال دارجو 2024 خيارًا فريدًا لمحبي الطرق الوعرة الذين لا يرغبون في دفع مبالغ كبيرة لامتلاك سيارة كروس أوفر عصرية. واليوم سنعرفك عليها خلال مراجعتها.

التصميم

يبرز تصميم هافال دارجو 2024 بالأناقة والفخامة من خلال واجهتها الأمامية المميزة. تجهز السيارة بغطاء محرك بسيط ومنحني يتجاوز شبكًا أماميًا كبيرًا أسود اللون، ومصابيح LED دائرية كبيرة تذكرنا بتلك الموجودة في سيارات جيب، إضافة إلى إضاءة ضبابية سفلية ورفارف جانبية مدعمة.

تجسد الرفاهية في عجلات السيارة التي تتوفر بتصميمات فريدة بقياسات 17 أو 19 بوصة، مع مصابيح خلفية LED نحيفة تمتد بشكل عمودي نحو شعار HAVAL على الحقيبة الخلفية، وتصميم سقف صندوقي يعزز المساحة الداخلية لتوفير العملية والرحابة.

المقصورة والتقنيات

تعزز مقصورة هافال دارجو 2024 من تجربة القيادة بمستوى عالٍ من الأناقة والرفاهية. تجهز السيارة بنظام ترفيه متطور يضم شاشة تعمل باللمس، ومقاعد مريحة مصنوعة من مواد عالية الجودة، بالإضافة إلى تقنيات متقدمة مثل نظام الملاحة ونظام الصوت المحيطي. يساهم تصميم المقصورة الذكي في توفير أقصى درجات الراحة والعملية للسائق والركاب.

الأمان 

تأتي هافال دارجو 2024 مزودة بمجموعة واسعة من أنظمة السلامة، بما في ذلك وسائد هوائية للمقاعد الأمامية والجانبية للركاب، ونظام فرامل الانتظار والتوقف التلقائي، ونظام الثبات الإلكتروني، ونظام مساعد الفرملة، وحساسات الركن، وفتح الأبواب تلقائيًا عند الاصطدام لتسهيل الخروج، وكاميرا رؤية محيطية، وتحذير من الخروج عن المسار، والتحذير عند تجاوز السرعة القانونية 120 كم/س.

الأداء والمحركات

تعتمد هافال دارجو 2024 على محرك تيربو سعة 2.0 لتر بأربع أسطوانات يولد قوة 196 حصانًا وعزم دوران 235 نيوتن.متر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج الكلتش بسبع سرعات. توفر السيارة خيار الدفع الأمامي أو الكلي، ويبلغ متوسط استهلاك الوقود حوالي 12.7 كم/لتر.

الأسعار

تبدأ أسعار هافال دارجو 2024 في السعودية من 95,438.50 ريال سعودي شامل الضريبة، مما يجعلها خيارًا جذابًا لمن يبحثون عن سيارة كروس أوفر عصرية ومتميزة.

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا