مراجعة لينكولن افياتور 2024 – المواصفات والمميزات والأسعار

السيارات
مراجعة لينكولن افياتور 2024 –  المواصفات والمميزات والأسعار

السيارات – تقدّم لينكولن افياتور 2024 نفسها كسيارة اس يو في فاخرة متوسطة الحجم تتميز بمقصورة واسعة مريحة مليئة بالخامات عالية الجودة، وتتمتع بمتعة القيادة والأداء العملي في الوقت ذاته. وقد ساهمت هذه المزايا في حصولها على المركز السادس في قائمة أفضل السيارات في فئتها. واليوم سنعرفك عليها خلال مراجعتها.

يرجى ملاحظة أن المواصفات المعروضة تخص الفئة الأعلى، وللتعرف على مواصفات وأسعار الفئات المختلفة، يفضل التواصل مع الوكالة نظراً لتغير المعلومات حسب المعرض والعروض المختلفة.

التصميم

تظهر لينكولن افياتور 2024 بشبك كرومي أنيق متوسط الحجم يبرز في وسطه شعار لينكولن بتصميم نجم ساطع كبير، ويحيط به اثنان من مصابيح LED الأمامية المدمجة بإضاءة نهارية جذابة، بالإضافة إلى مصابيح ضباب سفلية وخطوط ديناميكية بارزة على غطاء المحرك والهيكل الجانبي، مع عجلات رياضية بقياسات 21 و22 بوصة.

وفي الخلف، تبرز مصابيح LED نحيفة متصلة ببعضها عبر شريط LED نحيف يمتد على كامل عرض الواجهة الخلفية، متناغمة مع مصابيح ضباب نحيفة وتصميم رياضي لأنابيب العادم المزدوجة.

المقصورة والتقنيات 

تقدم المقصورة مستوى مبهر من الفخامة والراحة بفضل 7 مقاعد مقسمة على 3 صفوف، حيث توفر الصفوف الأولى والثانية رحابة عالية، فيما يناسب الصف الثالث الأطفال فقط. تأتي جميع المقاعد بكسوة جلدية مع خيارات التدفئة والتبريد والتدليك لمقاعد الصف الأول، مع إمكانية تعديل وضعية الجلوس في 30 اتجاه مختلف.

وتشمل التقنيات نظام ترفيه SYNC 3 عبر شاشة لمسية 12.3 بوصة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، إضافة لشاشة عدادات رقمية تفاعلية 12.3 بوصة، ونظام صوتي فاخر Bill & Ross (بيل آند روس) يضم 14 أو 28 مكبر صوت، مع دعم فتح الأبواب عبر الهواتف الذكية ومكيف رباعي المناطق وسقف بانورامي.

الأمان

تحقق لينكولن افياتور 2024 تقييمات ممتازة في اختبارات الأمان من هيئات NHTSA وIIHS الأمريكية، حيث حصلت على 5 نجوم في الأولى وتقييم “جيد” في مختلف الاختبارات في الثانية. تضم أهم تقنيات السلامة مكابح أوتوماتيكية مع منع الانغلاق ودعم قوة الكبح، مراقبة البقع العمياء، البقاء في المسار، وسائد هوائية أمامية وجانبية متعددة المراحل، ونظام تنبيه أوتوماتيكي بعد الحوادث.

الأداء والمحركات

يعتمد أداء لينكولن افياتور 2024 على محرك V6 سعة 3 لتر تيربو بقوة 400 حصان وعزم 415 نيوتن.متر، مع ناقل أوتوماتيكي 10 سرعات ونظام دفع خلفي أو كلي للعجلات، بمتوسط استهلاك وقود 13.1 كم/لتر.

الأسعار

تبدأ أسعار لينكولن افياتور 2024 في السعودية من 191,900 ريال سعودي، بينما تبدأ أسعارها العالمية من 53,340 دولار.

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا