مراجعة بيجو 3008 موديل 2024: المواصفات والمميزات والأسعار

السيارات
مراجعة بيجو 3008 موديل 2024: المواصفات والمميزات والأسعار

السيارات – تزخر كروس أوفر بيجو 3008 لعام 2024 بروح أوروبية مبهرة تتجلى في تصميمها الخارجي الجذاب والتقنيات المتطورة التي تم إدخالها، مما يجعلها الخيار المثالي للعائلات الباحثة عن الرفاهية والفعالية. تتميز هذه السيارة بداخليتها الواسعة والمرحبة التي تضمن الراحة لجميع الركاب، فضلاً عن كفاءتها العالية في استهلاك الوقود. واليوم سنعرفك عليها خلال مراجعتها.

التصميم

تتألق بيجو 3008 لعام 2024 بواجهة تعكس الأناقة والفخامة، حيث تتجلى التفاصيل المتقنة في شبكها الأمامي المزخرف بقطع الكروم الدقيقة والمعزز بشعار الأسد البارز، إلى جانب المصابيح الأمامية الحادة وإضاءة LED التي تتخذ شكل أنياب لافتة للنظر.

كما تبرز الجوانب بتصميمها السلس والديناميكي الذي ينساب إلى سقف مائل للخلف، يلتقي بمصابيح LED خلفية مستطيلة الشكل تتماشى بانسجام مع ثنائية أنابيب العادم، مما يضفي طابعًا متكاملاً وجذابًا يعزز من حضورها القوي على الطريق.

المقصورة والتقنيات

تتميز المقصورة الداخلية لبيجو 3008 لعام 2024 بالتناغم الكامل مع الأناقة والفخامة التي تتحلى بها السيارة من الخارج، حيث قام المصممون بتركيز جهودهم على انتقاء خامات عالية الجودة مثل الجلد والزخارف الكرومية، مع إضافة لمسات من البلاستيك الرفيع. المقاعد داخل المقصورة توفر تجربة جلوس مريحة ورحبة، مع إمكانية تعديل ارتفاع المقاعد وتغيير الوضعية في خمس اتجاهات مختلفة لضمان أقصى درجات الراحة.

أما عن التقنيات، فتحتوي السيارة على زر لتشغيل وإيقاف المحرك، ومقود جلدي بتصميم سداسي الشكل يوفر إمكانية رؤية واضحة لشاشة العدادات الرقمية التفاعلية بقياس 12.3 بوصة. بجانب هذه الشاشة، يوجد شاشة وسطية لمسية بقطر 10 بوصات تدعم البلوتوث ومنافذ USB، مع توافر آبل كار بلاي وأندرويد أوتو لتوصيل الأجهزة المحمولة. كما تقدم بيجو خيار الحصول على نظام صوتي عالي الجودة من FOCAL، الذي يشتمل على عشر مكبرات صوتية تعزز من تجربة الاستماع داخل السيارة.

الأمان 

تحافظ بيجو 3008 لعام 2024 على التزام الصناعة الأوروبية بمعايير السلامة العالية، حيث تمتاز بتقنيات أمان متطورة تعكس نجاحها في اجتياز الاختبارات الصارمة التي يفرضها السوق الأوروبي التنافسي. تتضمن السيارة مجموعة واسعة من وسائد الهواء المصممة لتوفير الحماية القصوى لجميع الركاب. كما تشتمل على نظام مانع انغلاق المكابح (ABS) ونظام التحكم الإلكتروني في الثبات، اللذين يعززان من قدرة السائق على التحكم أثناء القيادة في مختلف الظروف. بالإضافة إلى ذلك، يساعد توزيع قوة المكابح مع تقنية الاستشعار الأمامي والخلفي على تحسين الأداء العام لنظام الفرملة. ولزيادة مستوى الأمان، تزود السيارة بكاميرا توفر رؤية محيطية شاملة تساعد في رصد البيئة المحيطة بالسيارة، مما يسهل عمليات الركن والمناورة.

الأداء والمحركات

تتميز بيجو 3008 لعام 2024 بأداء متقدم يعتمد على محرك قوي من 4 أسطوانات بسعة 1.6 لتر، يولد قوة تصل إلى 165 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 240 نيوتن متر. يرتبط هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات يعزز من كفاءته ويوفر تجربة قيادة سلسة ومرنة. بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز السيارة بنظام دفع أمامي يساهم في تحسين الثبات والتحكم أثناء القيادة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للراغبين في الجمع بين الأداء العالي والكفاءة في استهلاك الوقود.

الأسعار

تبدأ أسعار بيجو 3008 لعام 2024 في المملكة العربية السعودية من 125,150 ريال سعودي، شاملة ضريبة القيمة المضافة. تعكس هذه الأسعار القيمة الممتازة التي تقدمها السيارة مقابل الميزات والتقنيات المتقدمة التي توفرها، مما يجعلها خيارًا جذابًا لمحبي السيارات الأوروبية الفخمة والعملية في آن معًا.

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا