سيارات جديدةماكلارين

ماكلارين سينا ​​جي تي آر تنطلق في أول جولة علنية مع برونو سينا

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – قامت شركة ماكلارين بالوفاء بوعدها وقدمت إصدار GTR الوحيد من ماكلارين سينا في أول جولة علنية لها في اجتماع أعضاء Goodwood الـ 77 بقيادة برونو سينا ​​، ابن شقيق الراحل آيرتون سينا. وتحرص ماكلارين على الإشارة إلى أن سينا GTR الجديدة هي أكثر منتجاتها قوة واثارة ومقربة من سيارات الفورميلا 1 ولكنها تبدو مختلفة من حيث الشكل.

وذكر برونو سينا ​​أن أيرتون كان سيحب أحدث نسخ GTR من حيث قدراتها الشرسة على الطريق وأدائها المميز كما قام سائق السباقات بتجربة السيارة الجديدة في عرض خاص أمام سيارات مثل P1 GTR ، و Senna التقليدية و F1 XP5. وبالنسبة لنسخة سينا الأكثر قوة وشراسة والمخصصة للسباقات فقد زادت قوة المحرك V8 بشاحنين توربينيين سعة 4.0 لتر إلى 814 حصانًا و800 نيوتن متر من عزم الدوران ، بزيادة 25 حصان عن سينا القانونية للطرق العادية.

كما انخفض الوزن الاجمالي للسيارة الآن إلى 1.188 كجم , مما يمنح السيارة معدل قوة الى الوزن بواقع 684 حصان / طن. كما تنتج السيارة 1000 كجم من القوة السفلية ، وهو ما يحدث مع نسخ سينا ​​العادية ولكن عند سرعة أقل بنسبة 15% ، في حين تم استعارة التعليق مباشرة من سيارات السباق GT3 .

وسيتمكن 75 عميل فقط من شراء سينا GTR الجديدة التي يبلغ سعرها 1.65 مليون دولار ، بينما سيبدأ التسليم للسيارة في سبتمبر.

 

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً