سيارات جديدةليفانتيمازيراتي

مازيراتي تعرض نسخ خاصة من ليفانتي في مدن الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا

السيارات – تفتخر مازيراتي الإيطالية بتراثها وتسمي العديد من نماذجها بلغة وطنها أي اللغة الايطالية فموديل كواتروبورتي على سبيل المثال من هذه النماذج ، ولكن لتعزيز صورتها كشركة تصنيع سيارات إيطالية فاخرة ، أصدرت معلومات حول طرازين جديدين. وقد اختارت الشركة موديل ليفانتي تروفيو وليفانتي GTS كجزء مما تسميه مازيراتي “مشروع التجديد”. ويتضمن المشروع خطوط ثلاثية الألوان مرسومة يدويًا بألوان العلم الإيطالي على السيارات على غطاء محرك السيارة والسقف.

وفي حين أن ليفانتي 2021 ستكون سيارة جديدة خاصة من الشركة بتحديثات مميزة, ولكن يبدو أن مازيراتي لاتزال بحاجة الي بيع بعض موديلات 2020 المتوفرة لديها وأفضل طريقة لفعل ذلك بتقديم نسخ خاصة من هذه الموديلات من أجل جذب المزيد من انتباه الجمهور ، وسيتم عرض 3 نسخ من ليفانتي تروفيو ونسختين من ليفانتي GTS مع هذه اللمسات الخاصة التي ستقدم بصورة يدوية في المدن الرئيسية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ، ورغم أن التحديث الوحيد هو مجرد إضافة صغيرة للطلاء , ولكن لا يمكن إنكار أن هذا التغيير الدقيق يبدو مميزاً.

وقالت تقارير أن الطلاء نفسه سيكون متاحًا في جميع طرازات مازيراتي الحالية, وسيحدث هذا بمجرد عرض المركبات الخمس المذكورة أعلاه.

 

اترك تعليقاً