اخبار السياراتديسكفريلاندروفر

لاندروفر ديسكفري يستعد للحصول على تحديثات هامة

السيارات – عند النظر إلى العلامة التجارية لاند روفر مؤخرًا ، تم توجيه معظم الانتباه إلى تشكيلة رانج روفر وديفندر الجديدة كليًا. وفي الوقت نفسه ، يبدو أن لاند روفر ديسكفري لم تعد بنفس درجة الاهتمام في قائمة الشركة ، على الرغم من أنها من بين النماذج الأكثر عملية وربحية في تشكيلة لاندروفر.

وقد وصل الجيل الثالث من ديسكفري في 2017 ، ليحل محل طرازات الجيل الثاني التي حملت الاسم LR3 و LR4 في K وهذا الجيل الآن في عامه الرابع ،وهو جاهز للحصول على نسخة محسنة وبالفعل ظهرت صور لنسخ أولية من السيارة توفر ما يمكن توقعه من تحديثات لها.

وشوهد نموذج الاختبار خارج مقر لاندروفر للمرة الأولى مع بعض التمويه الخفيف. ومن المتوقع أن يكون هذا تحديثًا للسيارة بما يعرف بالنسخة المحسنة أو تحديث منتصف العمر ، وليس نموذجًا جديدًا تمامًا ، لذلك لا ينبغي أن تكون التغييرات في الخارج كبيرة. وبصرف النظر عن التمويه ، تبدو السيارة متطابقة تقريبًا مع السيارة الحالية وتستمر حتى في توفير الباب الخلفي غير المتناسق المثير للجدل.

وقد تلقى المنافسون الرئيسيون لديسكفري مثل أودي Q7 وفولفو XC90 التحديثات مؤخرًا ، لذلك تحتاج لاند روفر إلى التأكد من أن سيارتها ذات المقاعد السبعة قادرة على المنافسة. ويتم تقديم الموديل الحالي في الولايات المتحدة باستخدام محرك V6 فائق الشحن أو محرك ديزل توربيني V6 ، لكن من المتوقع أن يستخدم الموديل الجديد نظام هايبرد.

 

اترك تعليقاً