سيارات جديدةلامبورجيني

لامبورغيني أوروس تتوفر بست وضعيات قيادة في السعودية

السيارات – أكدت شركة ساماكو وكيل سيارات لامبورغيني في السعودية أن السيارة أوروس تقدم ستة أنماط مختلفة للقيادة بالإضافة إلى EGO، والتي تسمح للسائق بتخصيص إعدادات السيارة بالكامل، واختيار مايفضله لقيادة مريحة للغاية.

وقالت الشركة أن السيارة تتميز بأنها أول سيارة SUV فاخرة في العالم كما تتميز بخط الكوبيه الديناميكي مع التصميم الحديث وديناميكيات القيادة مع تفاصيل المظهر الخارجي المصنوعة من ألياف الكربون أو مجموعة أوف-رود.

وتتميز السيارة بأداة الاختيار ANIMA (الإدارة الذكية للشبكة التكيفية)، التي توفر تجربة قيادة مثيرة ووضعيات محددة جديدة تتيح أفضل ديناميكيات القيادة. وتظهر لامبورجيني ​أوروس بالأجزاء على شكل حرف “Y” والعناصر ذات الزوايا السداسية، إلى جانب غطاء محرك السيارة الأمامي بالبروز الموجود في منتصفه، وكذلك الخطوط المتقاطعة على الباب الخلفي. كما إن تصميم أوروس مستوحى من سيارة “إل إم 002″، من حيث الجزء المرتفع الذي يوضح مكان المحرك، بالإضافة إلى الخطوط المائلة الكبيرة.

وفي الداخل يتوفر لها ثلاث شاشات بغشاء ترانزيستور رقيق واحدة للأجهزة، وأخرى للمعلومات والترفيه، والثالثة لوظائف الراحة، بما فيها خاصية لوحة المفاتيح الافتراضية مع إمكانية تمييز خط اليد، مع لوحة القيادة بشكل حرف “Y” . ويمكن اختيار مواصفات مخصصة للهيكل الداخلي بدءًا من هيكل المقاعد الخمسة واختيار المقعد الطويل أو المقعدين الخلفيين المنفصلين، وأيضًا اختيار أن يكون أكثر أناقة أو ذا مظهر رياضي واختيار أنواع مختلفة من الألوان والمواد، مثل: الجلد الطبيعي أو جلد ألكانترا أو الشكل الخشبي، أو الألومنيوم أو الكربون؛ مع إمكانية إضفاء مزيد من الأناقة على مواد محددة من خلال الخيوط المتباينة أو “كيو سيتورا”.

وتتمتع السيارة بنظام التوجيه الرباعي ونظام القيادة الرباعي مع توجيه عزم الدوران الخلفي النشط، ونظام التعليق الهوائي القابل للتكيف مع مثبط نشط، بالإضافة إلى نظام التحكم في الميلان مع استجابة مستمرة وفورية، والمكابح من السيراميك الكربوني والحواف بسمك 23 بوصة مع أطر مختلطة.

 

اترك تعليقاً