اخبار السياراتسبورتاجكيا

كيف ستبدو كيا سبورتاج 2022 المرتقبة ؟!

السيارات – حاولت كيا الضغط من أجل الهيمنة على سوق سيارات الـSUV المدمجة مؤخرًا ، ومع ظهور هيونداي توسان 2022 بالفعل لأول مرة مؤخراً، من المتوقع أن تتبع كيا سبورتاج الجديدة نفس النهج بتقديم جيل جديد للاستمرار في المنافسة. وحصلت سبورتاج على نسخة محسنة فيس ليفت كموديل 2020 لمواكبة السيارات المعاصرة ، لكن وفقًا للمصادر ، ستظهر السيارة في جيلها الجديد لأول مرة العام المقبل ، مع حصول أمريكا الشمالية على السيارة الكورية في وقت لاحق في عام 2021 كموديل 2022.

بالنسبة لمن لا يستطيع الانتظار لمعرفة الشكل الذي ستبدو عليه السيارة الجديدة ، قام المصمم AtchaCars بتجميع تصور رقمي مفصل من شأنه أن يمنح الراغبين في التعرف على السيارة نظرة أفضل على التصميم العام المتوقع لها، على أمل ألا يبتعد تصميم السيارة النهائي كثيرًا عن هذه التوقعات.

ويوضح المصمم في الفيديو أن المظهر الجانبي لسيارة سبورتاج المتوقعة يستوحي الكثير من الإلهام من سيارة هيونداي توسان الجديدة ويستخدم الخطوط القوية والأشكال الهندسية لتشكيل جسم السيارة. ومن الواضح أن خط السقف يشبه الكوبيه ، وقد تم زيادة حجم المصابيح الأمامية لجعلها تبدو موجهة نحو المستقبل. والمنتج النهائي هو سيارة تبدو أكثر جاذبية من الجيل الحالي , ولكنها لا تزال وفية للتصميم العام لروح سيارات كيا. 

وستشارك كيا سبورتاج الجديدة منصة الانتاج والمحركات مع توسان الجيل الجديد ، ومن المتوقع أن تستخدم نفس المحرك 2.5 لتر رباعي الأسطوانات لإنتاج 190 حصان. وسيتم إرسال الطاقة إلى العجلات عبر ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات. ويجب أن يكون المحرك سعة 1.6 لتر بشاحن توربيني متوفر كذلك للسيارة بقوة 230 حصان، وكذلك محرك هجين جديد يوفر الدفع الرباعي لها. ومن المتوقع تقديم السيارة في ابريل 2021.

 

اترك تعليقاً