S-Classاخبار السياراتمرسيدس بنز

فيديو : مرسيدس S-Class الجديدة تظهر مموهة في فيديو جديد

السيارات – تمكنت مرسيدس من إثارة الجدل على الإنترنت عندما ظهرت صور الجيل الجديد من S-Class بدون أي تمويه في وقت سابق من هذا الأسبوع. ويبدو أن الشركة الألمانية تتصرف وكأنها لا تعرف أي شيء عن هذه التسريبات ، وقد قدمت مقطع فيديو قصيرًا عبر الإنترنت يرحب فيه أولا كالينيوس الرئيس التنفيذي لدايملر بعودة الموظفين إلى العمل ويقف بجانب النموذج الأولي المموه لنسخة 2021 من السيارة S-Class.

وتنافس السيارة S-Class طرازات BMW الفئة السابعة وأودي A8 وجاجوار XJ ، كما كشف النموذج الأولي عن شبكة أمامية جديدة وصادم جديد ومصابيح أمامية ارفع ، إلى جانب جزء خلفي أعيد تصميمه بالكامل ويبدو أنه مستوحى من أحدث طرازات CLA.

والأمور أكثر إثارة للاهتمام تظهر في الداخل ، حيث استلهمت مرسيدس الكثير من الموديل التجريبي Vision EQS. وتتميز S-Class 2021 بتصميم بسيط للغاية ، مع لوحة تحكم من طبقتين ، ونظام معلومات وترفيه كبير في المنتصف ، وشاشة ثانوية خلف عجلة القيادة المعاد تصميمها تعمل مثل العدادات ، وفتحات تهوية رفيعة.

ويتوقع أن يتم إطلاق النموذج في أوروبا هذا الخريف وسيطرح للبيع قبل نهاية العام بمحركات جديدة. ويمكن أن يكون للمحركات الهجينة جزءًا من الدور في التشكيلة ، إما مع أنظمة هجينة معتدلة أو هجينة بلوج ان بالإضافة إلى محركات V12 .

 

اترك تعليقاً