رولز رويسسيارات جديدة

فيديو : فرصة لرؤية رولزرويس كولينان بسعر 400 ألف دولار تسير على الطرق الوعرة


السيارات – من الطبيعي أن نسبة 99.9% من جميع سيارات رولزرويس كولينان لن تختبر أي شيء آخر غير الطرق الممهدة. ولكن إذا قرر السائقون القيام باختصار للطريق من مناطق وعرة، فسيتمكنون من القيام بذلك ، بسبب كونها سيارة متعددة استخدامات بخلوص أرضي جيد.

ويتطلب الاستعداد للتعامل مع التضاريس التي تشمل الطين والعشب والبرك والتلال الصغيرة وما إلى تنشيط وضع “الطرق الوعرة” “Offroad”عبر ضغطة زر، ومن ثم ترتفع السيارة بمقدار 44 مم وتوجه كل اهتمامها للتعامل مع تلك التضاريس الوعرة. وكل ما على السائق فعله من هذه النقطة هو ربط حزام الأمان والانتباه إلى الطريق في الأمام والمناطق المحيطة به ، حيث لا يريد أن يخدش هذا الطلاء الغالي الثمن.

ويعمل نظام التعليق الهوائي على تغيير إعداداته باستمرار ، ويساعد نظام التوجيه رباعي الدفع على الالتفاف حول العقبات المختلفة دون الحاجة إلى عكس اتجاه السيارة. وهناك شيء سيشكل مفاجأة كبيرة لأي شخص اعتاد على السير على الطرق الوعرة وهو حقيقة أن السيارة هادئة على الطريق الوعر كما لو كانت تسير في مدرج المطار ، مع كون الهدوء سمة مميزة للسيارة , على الرغم من كونها كبيرة.

ويبلغ سعر السيارة 400 ألف دولار وتأتي بعجلات 22 بوصة وقد تمت قيادتها من قبل فريق عمل TFLOffRoad مع حصولها على إطارات صيفية للعمل خلال الطين والبرك .

اترك تعليقاً