تويوتاسيارات جديدةياريس

فيديو : تويوتا جي آر يارس 2021 تقطع مسافة الربع ميل في 12.9 ثانية

السيارات – بدأت عمليات تسليم العملاء سيارة تويوتا جي آر ياريس 2021 في أسواق مختلفة حول العالم ، وقد زودتها احدي الشركات الأسترالية ببعض التعديلات الطفيفة. وبصورة قياسية , تأتي السيارة بمحرك من 3 أسطوانات سعة 1.6 لتر بشاحن توربيني بقوة 257 حصان وعزم دوران يبلغ 360 نيوتن متر ، ويتم إرسال القوة إلى العجلات الأربع عبر ناقل حركة يدوي من 6 سرعات.

وتم تجهيز السيارة بنظام عادم خاص مخصص وتستخدم السيارة مرشح هواء جديد K&N جديد, بالإضافة إلى اعتماد السيارة على عجلات Weds TC105X 18 × 9.5 خفيفة الوزن مع إطارات 255/35. ولم يتم تقديم أي تفاصيل حول ماهية الإطارات التي ستزود بها السيارة ، لكنها على الأرجح أكثر التصاقًا بالأرض من الاطارات القياسية وبما يساعد في زيادة قوة السيارة وجعلها أكثر كفاءة.

وخلال عدد قليل من الجولات خارج ملبورن ، تمكنت الشركة التي تملك السيارة من تسجيل أفضل مسافة ربع ميل على الاطلاق في زمن قدره 12.84 ثانية بسرعة 169 كم / ساعة. ولم تصدر تويوتا وقتًا رسميًا حول مسافة الربع ميل للسيارة العادية ، لكن الاختبارات أظهرت أنه يمكن للسيارة قطع المسافة نفسها في 13 ثانية ، على قدم المساواة مع هوندا سيفيك تايب آر الأكثر قوة.

 

اترك تعليقاً