فيديو تشويقي لكورفيت ZR1 الجديدة من شيفروليه قبل تقديمها في الصيف

السيارات
فيديو تشويقي لكورفيت ZR1 الجديدة من شيفروليه قبل تقديمها في الصيف

السيارات – يقترب الظهور الأول لسيارة كورفيت ZR1 الجديدة حيث لم تتبق سوى بضعة أسابيع لتقديمها رسمياً. وللحفاظ على استمرار التشويق ، أطلقت شيفروليه إعلانًا تشويقيًا جديدًا. ويقدم لنا هذا المقطع القصير معاينة أولية للصوت المنبعث من قلب السيارة وبالتحديد من محرك V8 المزود بشاحنين توربينيين.

وفي الفيديو التشويقي السابق، الذي تم تقديمه تحت شعار “لا يمكن تصوره”، أكدت شيفروليه أنه من المقرر أن يتم الكشف عن السيارة هذا الصيف. وقد وعدت الشركة بأن السيارة الجديدة ستتحرك بطريقة لم تتحرك أي سيارة كورفيت بها من قبل. ووصفت ZR1 بأنها “لا يمكن تصورها”. ولسوء الحظ، لم يتم الكشف عن المزيد في الفيديو التشويقي، على الرغم من ظهور صورة ظلية داكنة للسيارة وهي تتسابق عبر الدخان.

وتكشف تلك اللقطات عن جناح بارز في الجزء الخلفي من ZR1، وهي ميزة تم رصدها بالفعل في لقطات تجسسية للعديد من النماذج الأولية التي تخضع للاختبار. ويبدو الجناح أكثر عدوانية من الجناح الخلفي الاختياري لباقة الأداء Z07 في كورفيت Z06. ويولد هذا بالفعل (333 كجم) من القوة الضاغطة، مما يشير إلى أن جناح ZR1 سيوفر ضغطًا سفلياً كبيرًا يساعد على تثبيت السيارة على الطريق.

وسيكون ذلك مهمًا، لأنه من المتوقع أن تكون ZR1 قوية جدًا. ويبدو أن المعلومات الواردة من دليل قطع غيار جنرال موتورز قد أيدت الشائعات السابقة التي تشير إلى أنه سيتم دفعها بواسطة محرك بشاحنين توربينيين V8 سعة 5.5 لتر كما في Z06. وزعمت وثيقة رسمية تم تسريبها في وقت مبكر من دورة حياة كورفيت C8 أن المحرك سيولد 850 حصانًا و1,119 نيوتن متر من عزم الدوران.

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا