911اخبار السياراتبورشه

فيديو : بورشة 911 تيربو إس تصل الي سرعة 300 كم في الساعة

السيارات – تستمر الحملة الدعائية لـ 911 جي تي 3 الجديدة قبل الكشف عنها، لكن بورشة لا تريد لأحد أن ينسى 911 تيربو الجديدة. وفي حين أنها أقل تركيزًا على الجانب السباقي من طرازات جي تي 3، إلا أن 911 تيربو الجديدة لا تزال سريعة للغاية.

وللاحتفال بإطلاق السيارة في أستراليا وإثبات قدراتها وأنها سيارة عالية الأداء ، تمكنت بورشة من إغلاق مدرج في مطار سيدني لإجراء سلسلة من اختبارات التسارع . ومع انخفاض حركة الركاب بنسبة 97 في المائة ، كان أكثر المطارات ازدحامًا في أستراليا مهجورًا تقريباً ، مما منح 48 من كبار الشخصيات فرصة فريدة لجعل 911 تيربو إس تتسارع إلى الحد الأقصى على المدرج .

وكان مدربو بورشة تراك اكسبريانس بقيادة لوك يولدن بطل Bathurst 1000 يشرفون على الحدث غير العادي. وتمكنت بورشة من عرض قدرات التحكم المحسّن في الانطلاق والتسارع لطراز 911 تيربو إس الجديدة ، والذي كان لديه مساحة كبيرة من أجل راحة التسارع على المدرج .

وبفضل المحرك بوكسر بشاحنين توربينيين سعة 3.8 لتر ذو الست أسطوانات ، يمكن للسيارة أن تتسارع إلى 100 كم في الساعة من التوقف التام في 2.7 ثانية وتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 330 كم في الساعة. وخلال جولة واحدة ، وصلت 911 تيربو إس 300 كم / ساعة .    

واستغرق التخطيط للحدث شهورًا من التحضير ، بدءًا بتقييمات الموقع وتقييمات سطح الأرض. وقالت بليندا كوين ، مديرة التسويق والفعاليات في مركز بورشة سيدني الجنوبي: “كانت هناك زيارات عديدة للموقع قبل أن نتفق جميعًا على أن ذلك ممكن بالفعل. ومن الناحية اللوجستية ، هناك الكثير من الأشياء التي يجب مراعاتها وهي أولاً وقبل كل شيء ، السلامة”.

 

اترك تعليقاً