سيارات جديدةفيات

فيات سترادا الجديدة 2021 . . شاحنة صغيرة من أمريكا الجنوبية

السيارات – كشفت شركة فيات النقاب عن شاحنة سترادا الجديدة المعاد تصميمها ، قبل إطلاقها في البرازيل في وقت لاحق من هذا العام. وتم تصنيف السيارة كأول سيارة بيك أب مدمجة في العالم بأربعة أبواب مع مقاعد تتسع لخمسة أشخاص ، وتبدو سترادا أكثر تميزاً بكثير عن سابقتها لأنها تعتمد تصميمًا أكثر جرأة وشكل أقرب للشاحنات الكبيرة.

كما تشمل التغييرات شبكة أكثر بروزًا مع حروف “FIAT” كبيرة ومصابيح أمامية LED وصادم جديد بفتحات هواء على شكل قرص العسل. كما قام المصممون أيضًا بتوفير فتحات التهوية في الحاجز الأمامي الجانبي مع كسوة للجسم من البلاستيك، كما تشمل الميزات الأخرى صندوق شحن خلفي عميق ومصابيح خلفية دائرية.

ولم تعلن شركة فيات الكثير من التفاصيل ، لكنها أكدت أن سترادا لديها ارتفاع ركوب 8.2 بوصة أو 208 مم، كما تحتوي نسخة المقصورة المفردة أيضًا على أكبر حجم شحن في فئتها بواقع 1.354 لتر من الأمتعة. كما أن نسخة الكابينة المزدوجة أقل حملاً للبضائع بواقع 844 لتر.

كما تستمر تحديثات التصميم في المقصورة حيث توجد عجلة قيادة جديدة مغطاة بالجلد مع لمسات باللون الأسود اللامع. كما يوجد مجموعة عدادات حديثة تحتوي على شاشة رقمية صغيرة. كما يوجد نظام معلومات وترفيهي Uconnect مقاس 7 بوصات مع Android Auto و Apple CarPlay.

وستقدم السيارة بمحركين مختلفين الاساسي هو 1.4 لتر ينتج 88 حصانًا و123 نيوتن متر من عزم الدوران. وسيتمكن العملاء أيضًا من اختيار وحدة أكثر قوة 1.3 لتر بقوة 109 حصان و139 نيوتن متر من عزم الدوران. وبغض النظر عن المحرك الذي سيتم اختياره ، سيتم توصيل كلا المحركين بناقل حركة يدوي من خمس سرعات.

 

اترك تعليقاً