فولكس فاجن لاماندو L .. كوبيه بأربعة أبواب جديدة تقدم في الصين

السيارات
فولكس فاجن لاماندو L .. كوبيه بأربعة أبواب جديدة تقدم في الصين

السيارات – لا تزال سيارات السيدان تحظى بشعبية كبيرة في الصين ، أكبر سوق للسيارات في العالم. وأحدث السيارات السيدان التي تقدم في الصين هي فولكس فاجن لاماندو L ، وهي سيارة أخرى بتصميم كوبيه بأربعة أبواب ونوافذ جانبية بدون إطار. وفي البداية ، قد يتوقع البعض أن هذا هو موديل آرتيون ولكنه ليس كذلك. ومع ذلك ، فإنه يعتمد على نفس منصة MQB. وربما يكون من الأفضل التفكير في لاماندو L كإصدار سيدان من جولف.

ومن ناحية التصميم ، تتميز لاماندو L التي تم الكشف عنها للتو بواجهة أمامية تشبه ID.4 ، وتتميز بخطوط أفقية متصلة بشريط إضاءة LED مع شعار فولكس فاجن مضاء في المنتصف. والمصابيح الخلفية لها أيضًا بعض التأثيرات من ID.4.

كما تتوفر مجموعة عجلات مقاس 18 بوصة للسيارة دون تحديد توفر عجلات مقاسات أخري أم لا. وفي الداخل ، يستمر ظهور تفاصيل من ID.4 تشمل لوحة عدادات للسائق مقاس 10 بوصات ونظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 12 بوصة يتم دمجهما في وحدة مستطيلة واحدة. ويوجد أسفل وحدة الوسائط المتعددة فتحات التهوية وأدوات التحكم في التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الأساسي.

و تستبدل لاماندو L سيارة لاماندو سيدان المدمجة القديمة مع إضافة حرف “L” للتأكيد على حقيقة أن النموذج الجديد قد زاد في الحجم مع قاعدة عجلات أطول.

كما يوجد محرك TSI رباعي الأسطوانات سعة 1.4 لتر مع 150 حصانًا بتحسن بمقدار 20 حصانًا عن سيارة لاماندو القديمة التي كانت تحتوي على نسخة أقدم من هذا المحرك. كما يتصل بالمحرك الناقل بالقابض المزدوج DSG من 7 سرعات وهو ناقل الحركة الوحيد المعروض. ولا يوجد خيار الدفع الرباعي حيث تعتمد على دفع أمامي فقط. كما يمكن توقع زمن التسارع في 8.5 ثانية.

ومن المقرر أن تبدأ المبيعات في الأشهر القليلة المقبلة ولم يتم الإعلان عن الأسعار بعد. وهناك شيء واحد مؤكد على الرغم من ذلك وهو ان لاماندو L ستكون أقل تكلفة من أرتيون، والتي تبدأ بحوالي 40.000 دولار في الصين.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا