سيارات جديدةفولكس فاجنكادي

فولكس فاجن كادي 2021 الجديدة كلياً مع منصة انتاج مختلفة وأداء أفضل

السيارات – سيتم إطلاق الجيل الخامس من فولكس فاجن كادي في أواخر نوفمبر في أسواق أوروبية مختارة في صورة استيشن واجن وMPV وفان البضائع وكاليفورنيا. وللاحتفال بهذه المناسبة ، أصدرت شركة صناعة السيارات مجموعة كبيرة من الصور التي توضح بالتفصيل التشكيلة المتنوعة لكادي، والتي تعتمد لأول مرة على منصة الانتاج (MQB) كما في الجيل الثامن من جولف والعديد من طرازات فولكس فاجن الأخرى.

وأتاح الاعتماد على المنصة الجديدة لشركة فولكس فاجن تقديم تقنيات جديدة بما في ذلك مساعد السفر والكبح في حال مواجهة السيارات القادمة ، وأنظمة المعلومات والترفيه وأدوات التحكم الرقمية. وستقدم فولكس فاجن نسخ الاستيشن و MPV في فئات كادي كومبو وموف وستيل ولايف ، أما الفان فستأتي في اصدارات كارجو وكارجو ماكسي ، كما سيتم تقديم نسخ ماكسي من كادي الفان لنقل الركاب وكادي كاليفورنيا في 2021 وكذلك كادي بان أمريكانا كروس أوفر.

وقد أدى التحول إلى منصة MQB حصول السيارة على قاعدة عجلات قياسية أطول مقارنة بالموديل السابق مع طول 2.755 مم مقارنة بالموديل السابق 2.682 مم، في حين أن ماكسي لديها الآن 2970 ملم لطول قاعدة العجلات. وهذا لا يمنح كادي مساحة داخلية أكثر اتساعًا فحسب ، بل يمنح أيضًا نسبًا محسّنة ومعامل سحب مخفض يبلغ 0.30 .

كما حصلت السيارة على مصابيح أمامية وخلفية LED جديدة ، بالإضافة إلى عجلات معدنية مقاس 18 بوصة لأول مرة. كما يتوفر نظام تشغيل المحرك وغلقه عن بعد وفتحة سقف بانورامية كبيرة ومساعد غلق كهربائي للأبواب المنزلقة والباب الخلفي. وفي الداخل ، توفر كادي 3.1 متر مكعب للتخزين و3.7 متر مكعب في كارجو ماكسي . وإلى جانب ذلك, فالمحور الخلفي معاد تصميمه بالكامل .    

وتأتي إصدارات MPV و Estate من السيارة مع خمسة مقاعد بشكل قياسي ، مع وجود صف ثالث من مقعدين فرديين متاحين كخيار لكل من النسخ بقاعدة العجلات القصيرة والطويلة. وتوفر طرازات MPV العائلية مساحة للأمتعة تصل إلى 2.556 لترًا مع التحميل حتى السقف مع إخراج الصف الثاني والثالث من المقاعد. ومع وجود خمسة أشخاص بالسيارة ، لا تزال مساحة الأمتعة متاحة بشكل مثير للإعجاب بما يصل إلى 1213 لتر حتى ارتفاع ظهور المقاعد.

وتتكون مجموعة المحركات من ثلاث محركات ديزل TDI سعة 2.0 لتر من أربع أسطوانات بقوة 74 حصان و 102 و 122 حصان. وستقدم فولكس فاجن أيضًا محرك بنزين تيربو TSI سعة 1.5 لتر مصنّف عند 112 حصان ، ونسخة بمحرك غاز طبيعي TGI يعمل بالشحن التوربيني يوفر 128 حصانًا (128 حصانًا) ، ومحرك هجين eHybrid plug-in. وتتميز جميع المحركات بناقل حركة يدوي قياسي من 6 سرعات ، مع ناقل حركة DSG من 7 سرعات متوفر في الموديلات عالية المواصفات .

وسيبدأ بيع كادي في نهاية نوفمبر في ألمانيا والنمسا وبولندا ، تليها لاحقًا جميع الدول الأوروبية الأخرى ، ثم أسواق التصدير مثل جنوب إفريقيا وأستراليا. واعتبارًا من ربيع 2021 ، سيتمكن العملاء من شراء كادي ، بما في ذلك كاليفورنيا ، المجهزة بنظام 4Motion AWD. وتبدأ الأسعار في ألمانيا من 24725 دولار، وسعر كادي كارجو 29.680 ألف دولار .

 

اترك تعليقاً