تيجوانسيارات جديدةفولكس فاجن

فولكس فاجن تيجوان آر الجديدة تأتي بقوة 315 حصان

السيارات – تعتبر تيجوان أكثر سيارات فولكس فاجن نجاحًا في أمريكا الشمالية، وهي سيارة كروس أوفر نجحت في السوق بتصميمها الأنيق وجودة تصنيعها وراحة ركوبها ، وبعد أن كانت معروضة للبيع منذ عام 2016 ، تلقت السيارة مؤخرًا تحديثًا مميزاً، وتتطلع فولكس فاجن إلى الانضمام إلى جنون سيارات الـSUV الكوبيه مع سيارة تيجوان إكس القادمة ، ولكن الشركة أطلقت تيجوان آر الجديدة مؤخراً لزيادة موديلات تيجوان.

وتعتبر آر هي أقوى سيارات تيجوان التي تم إنتاجها على الإطلاق ، ووفقًا لفولكس فاجن تجمع السيارة بين الأداء الديناميكي للسيارات الرياضية ورحابة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات. كما تحمل السيارة أحدث جيل من محركات EA888 evo4 وينتج هذا المحرك سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني 315 حصان ترسل الى العجلات الأربع عبر نظام 4MOTION مع نظام توجيه عزم الدوران R-Performance وناقل حركة مزدوجة القابض DSG من 7 سرعات. وتمكن هذه المواصفات السيارة من التسارع الي 100 كم في الساعة في 4.9 ثانية فقط ، وستصل إلى سرعة قصوى تبلغ حوالي 250 كم في الساعة.

كما تأتي قوة الإيقاف من نظام مكابح مقاس 18 بوصة مع مكابس فرامل زرقاء تحمل علامة آر. وتتميز السيارة بتصميم خارجي يوفر صادمين رياضيين بجوانب تصميم ديناميكية مع لمسات باللون الأسود شديد اللمعان أو لون الهيكل ، ومشتت خلفي أسود لامع ، وأغطية مرايا غير لامعة ، وعجلات Misano مقاس 20 بوصة.

ومن الداخل ، تتميز بمقاعد رياضية فاخرة مع مساند رأس مدمجة ، مقصورة قيادة رقمية كما تشمل الإضافات الاختيارية على هيكل DCC مزود بنظام امتصاص صدمات يتم التحكم فيه بشكل قابل للتكيف وبما يخفض السيارة بمقدار 10 مم ، ونظام عادم Akrapovic من التيتانيوم ، وعجلات Estoril مقاس 21 بوصة. وتبدأ الأسعار في ألمانيا من 67699 دولار.

اترك تعليقاً