اخبار السياراتارتيونفولكس فاجن

فولكس فاجن أرتيون 2021 تظهر لأول مرة في صور تشويقية

السيارات – تم بيع سيارة فولكس فاجن أرتيون فاستباك الأنيقة منذ عام 2018 ، لكن لقطات تجسسية للنماذج الأولية التي تخضع للاختبار أظهرت أن فولكس فاجن تستعد لإطلاق نسخة محدثة كموديل 2021 من أرتيون. وأكدت فولكس فاجن أن أرتيون 2021 ستظهر لأول مرة في العالم في غضون أسابيع قليلة وبالتحديد في 24 يونيو.

وسينضم إلى أرتيون جران توريزمو نسخة جديدة شوتينج بريك ، والذي تم اختبارها في وقت سابق من هذا العام. وقالت شركة فولكس فاجن أكدت أن نسخة أرتيون شوتينج بريك سيتم بيعها فقط في أوروبا والصين . وقدمت الشركة صور تشويقية للسيارة أرتيون 2021 تعرض بعض التغييرات الدقيقة في التصميم. ولأنها مجرد رسوم, فبعض تفاصيل التصميم مبالغ فيها مثل العجلات الكبيرة ، لكن المصابيح الأمامية الأقل حجماً المتصلة بشريط ضوء رفيع تتناسب مع مظهر فولكس فاجن جولف الجديد من الجيل الثامن.

ولا يتوقع أي تغييرات رئيسية في التصميم الخارجي ، لكن أرتيون لا تزال واحدة من أفضل سيارات السيدان في السوق لذا يمكن القول أنها لا تحتاج إلى أي تغييرات. أما بالنسبة للمقصورة الداخلية ، فقد أكدت فولكس فاجن أن أرتيون 2021 ستحتوي على مقصورة قيادة معاد تصميمها ونظام معلومات ترفيهي مطور مع ميزات اتصال محسنة. وللمرة الأولى ، سيتم تجهيز أرتيون 2021 بتقنية “مساعد السفر” المستقل لشركة فولكس فاجن الذي سيتولى القيادة والتسارع والفرملة بسرعة تصل إلى 130 ميلاً في الساعة تحت سيطرة السائق.

وتحتفظ فولكس فاجن بالتفاصيل الفنية في الوقت الحالي، بينما يتم تشغيل الموديل الحالي بمحرك توربيني سعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات ينتج 268 حصانًا .

 

اترك تعليقاً