اخبار السياراتفوردموستانج

فورد موستانج . . السيارة الرياضية الأكثر مبيعاً في العالم في عام 2019

السيارات – تعتبر فورد موستانج ، السيارة الكوبيه الرياضية الأكثر مبيعاً في العالم منذ عام 2015 ، وكانت أيضًا السيارة الرياضية الأكثر مبيعًا العام الماضي. ونقلاً عن بيانات من HIS Markit ، التي تحدد المركبات ذات السقف الثابت والمركبات ذات البابين كسيارات رياضية ، تم تسجيل مبيعات من موستانج بواقع 102.090 ألف وحدة عالميًا في عام 2019. زتضاعفت المبيعات في فرنسا تقريبًا ، بينما في ألمانيا وبولندا ارتفعت بنحو 5%.

وقالت الشركة : “نحن فخورون بالاصدارات المتنامية في الأداء من موستانج حيث يستمتع المزيد والمزيد من عشاق القيادة بشعور الحرية والطريق المفتوح في موستانج الجديدة. ويشرفنا أن نخدم معجبينا لمدة 56 عام. ويتوفر ما يصل إلى 12 إصدارًا مختلفًا من موستانج معروضة للبيع في الولايات المتحدة ، بما في ذلك طرازي EcoBoost و V8 GT بأربعة نسخ ، لكل منهما خياران لباقة الأداء. كما يوجد في القائمة خيارات Bullitt و Shelby GT350 و Shelby GT350R و Shelby GT500 وباقات من ألياف الكربون السباقية.

وفي أوروبا ، تقدم فورد سيارة موستانج في أنماط السيارة المكشوفة وغيرها ، مع محرك بقوة 287 حصان 2.3 لتر EcoBoost ، مع ناقل حركة يدوي من ست سرعات ، وبقوة 443 حصان مع محرك 5.0 لتر V8 وناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات أو يدوي من ست سرعات. ويمكن الحصول على موستانج بوليت fastback باللون الأسود الداكن وطلاء السيارة الأخضر الداكن ، مع تحديثات فريدة من الداخل والخارج ، مدعومة بمحرك بقوة 454 حصان سعة 5.0 لتر V8.

 

اترك تعليقاً