الفئة الثالثة 3 seriesبى ام دبليوسيارات جديدة

فتح الباب للاختيار من بين أكثر من 100 لون لبي ام دبليو الفئة الثالثة

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – أعلنت بي ام دبليو عن توفير الكونفيجراتور الخاص بالفئة الثالثة الجديدة على موقع الشركة حيث سيسمح للراغبين باختيار الأجزاء واللمسات النهائية المختلفة التي يرغبونها في السيارة حسب تقديراتهم وهي الأجزاء المخصصة التي تأتي من BMW Individual.

وتبدأ الخيارات من طرازات الفئة الثالثة المطلوبة وما اذا كان المطلوب النسخة السيدان القياسية أو نسخة السيارة بعلامة M الرياضية وتشمل النسخ المعروضة BMW 320i و330i و318d و320d و330d. وبالنسبة لموديل مثل 330i M Sports Package فيتوفر له خيارات طلاء لا تقل عن 18 لون وتختلف الألوان المتوفرة من سيارة لأخرى وتشمل 84 لون فردي بجانب ألوان أخرى محددة بالاسم من الشركة ومنها ألوان جذابة للغاية مثل اللون الأخضر سيجنال والبرتقالي Sakhir والأخضر النعناعي والبرتقالي الناري.

وبالنسبة لمجموعة 330 i M Sports Package ، يتوفر تصميم واحد للعجلات التي تأتي قياس 18 بوصة بالإضافة إلى ثلاثة تصميمات مختلفة قياس 19 بوصة. وفي الداخل ، يوجد أكثر من عشرة خيارات مختلفة للمقصورة ، تتراوح من الجلد البني الداكن في المقاعد إلى الجلد الأبيض ، والجلد الأزرق الداكن ، والجلد الأسود ، والجلد الأحمر.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً