LFAاخبار السياراتلكزس

عرض سيارة باريس هيلتون لكزس LFA للبيع

السيارات – تعرض حالياً سيارة لكزس LFA موديل 2012 المملوكة سابقًا لباريس هيلتون للبيع من قبل مارشال جولدمان في كليفلاند ، بأوهايو. وتعتبر هذه النسخة من LFA هي رقم 108 من 500 نموذج تم بناؤه , وتم شراء السيارة من قبل باريس هيلتون وهي لم تقطع سوى 27 كم على عداد المسافات. وحصلت عليها كهدية لعيد ميلادها الثلاثين من صديقها في ذلك الوقت، ويعتقد أنها امتلكت هذا النموذج الأبيض لمدة عامين قبل شراء سيارة ماكلارين 650 إس.

وفي حين أن اللمسات الخارجية البيضاء تبدو دقيقة إلى حد ما ، إلا أن التصميم الداخلي هو أكثر جذباً بفضل مزيج من الجلد الأبيض والألومنيوم بدون طلاء وألياف الكربون اللامعة والجلود الزرقاء في المقاعد وجزء من عجلة القيادة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن السيارة الفائقة الياباني تحتوي على فرش ارضية أزرق .

ومع ذلك ، فإن المظهر الجميل الذي يتمتع به الجزء الداخلي من السيارة الفائقة ليس هو الشيء المهم الوحيد في السيارة, فبدلاً من ذلك ، يوجد محرك V10 سعة 4.8 لتر والذي ينتج 553 حصانًا. وتم تعديل هذا المحرك بواسطة ياماها وهو أحد أفضل المحركات المستخدمة على الإطلاق في السيارات.

ويطلب البائع للسيارة سعر 495.900 ألف دولار ويلاحظ أن المسافة المقطوعة ليست سوى 6324 كم. وكان سعر السيارة وهي جديدة بلغ 375 ألف جنيه.

 

اترك تعليقاً