اخبار السياراتجينيسس

ظهور صور تجسسية داخل جينيسيس G90 الجديدة كليًا

السيارات – قدمت شركة صناعة السيارات الكورية الفاخرة أول سيارة كهربائية على الإطلاق وهي GV60 . وأعلنت عن خطة طموحة لتقديم ثماني سيارات كهربائية جديدة بحلول عام 2030 بينما تستعد الشركة لتصبح صانع سيارات يعمل بالكهرباء بالكامل. وقبل ذلك ، ستطلق جينيسيس نسخة جديدة كليًا من سيارتها السيدان الفاخرة الرائدة G90.

وتستهدف هذه السيارة منافسة مرسيدس إس كلاس الجديدة ، وأصبحت المنافسة في قطاع السيارات الفاخرة أقوى من أي وقت مضى. وهناك نسخة جديدة كليًا من أودي A8 قيد التطوير ، كما أن الفئة السابعة الجديدة من بي ام دبليو على الأبواب ، لذلك يجب أن تكون جينيسيس جي 90 مميزة.

ومع استمرار الاختبارات الأولي ، اكتشف المصورون جينيسيس G90 الجديدة وهي تجري الاختبارات في نوربورغرينغ. وهذه المرة ، التقط المصورون بعض اللقطات للمقصورة ، مما وفر نظرة أولى على مقصورة G90 الجديدة عالية التقنية. ويوجد تمويه جزئي داخل المقصورة، لكن لوحة العدادات الرقمية وشاشة المعلومات والترفيه المركزية مرئية بالكامل.

ولا تبدو الشاشة أكبر بكثير من شاشة G90 الحالية مقاس 12.3 بوصة ولا تتطابق مع شاشة Hyperscreen مقاس 56 بوصة من مرسيدس. و هناك أيضًا شاشة منفصلة لنظام التحكم في المناخ وتم إعادة تصميم فتحات التهوية الداخلية.

وسيتم استبدال محرك جينيسيس G90 الحالي سعة 3.3 ليتر V6 بشاحنين توربينيين بمحرك سعة 3.5 لتر V6 بشاحنين توربينيين. وسيتم طرح الطراز الجديد لأول مرة في العام المقبل وسيُطرح للبيع كموديل 2023.

 

اترك تعليقاً