سلفرادوسيارات جديدةشيفروليه

شيفروليه سيلفرادو 1500 موديل 2022 تصل بمقصورة راقية وتحديثات عديدة

السيارات – ظهر الجيل الرابع من شيفروليه سيلفرادو بعدد من التحسينات ، لكنه كان جيل تطوري وليس ثوري . ولسوء حظ السيارة ، قدمت رام 1500 بتحسينات كبيرة مما أثر في زيادة مبيعاتها. وحتى لا تخرج من المنافسة تمت اعادة تصميم طرازات فورد F-150 الشهيرة كموديل 2021 . وجاءت مجهزة بابتكارات مثيرة للاهتمام بالإضافة إلى نظام قيادة شبه مستقل بدون استخدام اليدين.

تحاول شفروليه الآن تصحيح الأخطاء من خلال سيلفرادو 1500 موديل 2022 ، والتي تتميز بتحديثات شاملة لمواجهة فورد ورام. وبينما تم تحسين الشاحنة بشكل كبير ، لا تظهر التغييرات على الفور من الخارج. وبدلاً من ذلك ، هناك واجهة وشبكة أمامية مطورين يتضمنان بعض الإشارات من تاهو وسوبربان.

وكجزء من هذا التغيير ، تم خفض ارتفاع المصابيح الأمامية للتأكيد على قوة سيلفرادو واستقرارها. كما تم تعديل مصابيح LT ، والتي تتميز الآن بتسلسل إضاءة السيارة بشكل أوتوماتيكي عند الاقتراب من السيارة أو بدء تشغيلها أو الابتعاد عنها.

والتحديثات الإضافية محدودة ، لكن الشاحنة ستأتي بثلاثة ألوان خارجية جديدة تسمى Dark Ash و Sand Dune و Glacier Blue Metallic. وسيجد المشترون أيضًا ميزات مألوفة بما في ذلك الباب الخلفي Multi-Flex بستة أوضاع.

وتتميز المقصورة في نسخ LT والأعلي منها بتصميم داخلي جديد تمامًا مع مواد عالية الجودة وتكنولوجيا حديثة وتصميم محسّن بشكل كبير. وعلى الجانب التقني ، هناك مجموعة عدادات رقمية جديدة كليًا مقاس 12.3 بوصة ونظام معلومات ترفيهي مقاس 13.4 بوصة.

وتعتبر الشاحنة أيضًا أكثر ذكاءً بفضل التوافق مع جوجل. ويستجيب النظام لكلمة تنبيه “Hey Google” ويسمح للأشخاص باستخدام أصواتهم للاتصال أو إرسال رسائل نصية إلى الأصدقاء أو الاستماع إلى الموسيقى أو ضبط التذكيرات أو ضبط نظام التحكم في المناخ.

وبالحديث عن التكنولوجيا ، هناك أيضًا التوافق مع نظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو وأمازون ألكسا. كما تتميز المقصورة بتصميم محسّن وكونسول مركزي جديد كليًا . وتوفر وحدة الكونسول مساحة تخزين أكبر ويعلوها ناقل حركة أوتوماتيكي جديد. وتبدو المقصورة الداخلية أكثر رقيًا من سابقتها ، وهذا صحيح بشكل خاص في الطراز High Country الذي يتصدر عائلة F-150. وتتميز الشاحنة الصغيرة الفاخرة بمقاعد جلدية فريدة من نوعها وخياطة مميزة. وسيجد المشترون أيضًا لمسات خشبية ونظامًا صوتيًا متميزًا من Bose .

ويتوفر للسيارة نظام Super Cruise ، الذي يوفر القيادة بدون استخدام اليدين على أكثر من 320،000 ألف كم من الطرق المتوافقة مع هذا النظام في الولايات المتحدة وكندا. ويتوفر النظام حصريًا في سيلفرادو 1500 High Country ويستخدم مجموعة متنوعة من الكاميرات وأجهزة الاستشعار بالإضافة إلى بيانات خرائط LiDAR الدقيقة لتمكين الشاحنة الصغيرة من القيادة بنفسها بالإضافة إلى إجراء تغييرات تلقائية للمسار.

وعند الحديث عن أنظمة مساعدة السائق ، توفر سيلفرادو 2022 نظام تثبيت السرعة القابل للتكيف المطوّر الذي يعمل الآن عند القطر. ويمكن أيضًا تجهيز الطراز بما يصل إلى 8 كاميرات ونظام تنبيه النقاط العمياء . وتأتي الشاحنة أيضًا بشكل قياسي مع مجموعة Chevy Safety Assist لأنظمة مساعدة السائق. وتشمل التنبيه من الاصطدام الأمامي ، والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ ، والفرملة الأمامية للمشاة والمصابيح الأمامية ذات الضوء العالي الأوتوماتيكي ومساعد الحفاظ على المسار مع نظام التحذير من مغادرة المسار.

كما تم تحسين محرك السيارة المزود بشاحن توربيني سعة 2.7 لتر. وحدث للمحرك عشرة تغييرات رئيسية بما في ذلك عمود مرفقي أكثر صلابة بنسبة 30٪ وكتلة أسطوانة أكثر صلابة. وبفضل هذه التحسينات وغيرها ، ينتج المحرك الآن ما يقدر بنحو 310 حصان وعزم دوران يبلغ 569 نيوتن متر. وبفضل التغيير ، تتمتع الأسطوانات الأربع بعزم دوران أكبر من أي محرك أساسي في فئتها.

ويمكن للطرازات المجهزة بمحرك ديوراماكس تيربوديزل سعة 3.0 لتر الآن سحب ما يصل المزيد من الوزن . وهذا التحسن بزيادة القطر بواقع 1،814 كجم بات ممكنًا بفضل الترس التفاضلي الخلفي المطور ، وتحسينات التبريد ، وتغييرات الهيكل التي سمحت بإدراج باقة السحب القصوى.

ويستمر محرك V8 سعة 6.2 لترًا في إنتاج 420 حصانًا وعزم دوران يبلغ 623 نيوتن متر. ومع ذلك ، يبدو أنها نهاية الطريق لمحرك V6 سعة 4.3 لتر حيث لم يعد المحرك مدرجًا , بينما سيكون المحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.7 لتر والذي يأتي بشاحن توربيني بشكل قياسي في ستة من طرازات سيلفرادو التسعة. وسيبدأ إنتاج شيفروليه سيلفرادو 1500 في أوائل العام المقبل. ومن المقرر أن تصل إلى الوكلاء في الربيع.

 

اترك تعليقاً