بليزرسيارات جديدةشيفروليه

شيفروليه تكشف النقاب عن مينلو الكهربائية وبليزر بسبعة مقاعد للصين

السيارات – كشفت جنرال موتورز عن السيارة الجديدة مينلو الكهربائية بالكامل وسيارة الشركة المتعددة الاستخدامات بليزر 2020 التي تضم ثلاثة صفوف ، وأصدرت شيفروليه أول صور غير مموهة للسيارتين المخصصتين للسوق الصينية. وتعد مينلو الكهربائية أول سيارة كهربائية من شيفروليه متوفرة في الصين. ولسبب ما ، تصفها شيفروليه بأنها سيدان ، على الرغم من أن الصورة توضح بوضوح أنها كروس أوفر بجزء خلفي هاتشباك.

وتأتي السيارة مستوحاة من موديل شيفروليه FNR-X التجريبي، وهو يبدو مشابهاً إلى حدٍ ما لمركبة بويك Velite 6 EV أيضًا مع مدى قيادة متطابق أيضًا. ووفقًا للمواصفات الأولية ، ستقطع السيارة مسافة 410 كم بشحن البطارية بالكامل في ظل معايير NEDC ، وهو نفس مدى قيادة Velite 6 Plus. وهذا يقودنا إلى الاعتقاد بأن السيارة الصينية بتميز بنفس بطارية سيارة بويك سعة 52.5 كيلو واط ساعة وبقوة 148 حصان مع محرك كهربائي يوفر 350 نيوتن متر من عزم الدوران.

وتقول شيفروليه إن هذه السيارة تتميز بنظام MyLink + لأنظمة المعلومات والترفيه من الجيل الجديد مع وظائف مثل مفتاح السيارة الافتراضي وجهاز التحكم عن بعد والتعرف الذكي على الصوت.

أما النموذج الثاني الجديد الذي تم الاعلان عنه من قبل شيفروليه هو طراز بليزر، والذي يأتي في الصين بسبعة مقاعد قياسية. وتتوفر شيفروليه بليزر في نسختي RS و Redline ، وهي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الرائدة الجديدة في أكبر سوق للسيارات في العالم.

وتتبع السيارة تصميم سيارة شيفروليه FNR-CarryAll Concept وتختلف عن نسخة بليزر في الولايات المتحدة في الطول حيث يبلغ طول النسخة الصينية حوالي 5000 مم مما يعني ان طولها حوالي 137 مم أكبر عن إصدار أمريكا الشمالية. ويظهر الطول الإضافي في الخلف حيث تكون النافذة الجانبية الثالثة لإفساح المجال لصف ثالث من المقاعد. وتبقى قاعدة العجلات كما هي عند 2.863 مم.

وسيتم عرض كلا الطرازين في معرض جوانجتشو 2019 في الصين في الفترة من 22 نوفمبر الي 1 ديسمبر، وسيصلان إلى الوكلاء الصينيين في النصف الأول من عام 2020.

اترك تعليقاً