مقالات متنوعة

سيارات غير اعتمادية تظهر مشكلاتها من أول عام بامتلاكها

السيارات – شراء سيارة جديدة أو مستعملة يعتمد على عدة عوامل مثل السعر والعملية واستهلاك الوقود بجانب الاعتمادية التي تعد بالنسبة للكثيرين أحد أهم عوامل اتخاذ قرار الشراء، وذلك بالطبع فيما يتعلق بالسيارات التي يكون الغرض من شرائها هو القيادة اليومية، وليس القيادة بغرض المتعة في الإجازة الأسبوعية فقط، ولذلك سنتعرف اليوم على عدة سيارات غير اعتمادية تظهر مشكلاتها من أول عام بامتلاكها، والتي يجب الابتعاد عنها بحالة البحث عن سيارة اعتمادية.

الفا روميو جوليا

سيارات غير اعتمادية

تعرف الفا روميو بسياراته الجميلة وأدائها العالي وسرعة ظهور المشكلات بها بعد شرائها، وهو ما ينطبق خاصة على طراز جوليا المميز منها، ما جعل مجلة Consumer Report تضعها على رأس قائمة السيارات الأقل اعتمادية.

مرسيدس GL

سيارات غير اعتمادية

حصلت هذه الـSUV الألمانية الفاخرة على ترشيح بعدم وجوب شرائها مستعملة أبداً من مجلة Consumer Reports العريقة، وذلك بسبب معاناتها من مشكلات كهربائية مختلفة بين عامي 2013 حتى 2015.

كاديلاك اسكاليد

لموديلات 2015 و2016، انضمت كاديلاك أيضاً لقائمة السيارات التي لا يجب شرائها مستعملة أبداً، حيث أنها تعاني من مشكلات مختلفة متعلقة بالناقل والإلكترونيات، حيث ظهرت بعض تلك المشكلات في العام الأول من امتلاكها.

بي ام دبليو X5

من المعروف أن السيارات الألمانية بشكل عام تعاني من مشكلات كبيرة بالاعتمادية، ولكن هذا الأمر حقيقي خاصة مع X5 التي أبلغ ملاكها أنهم واجهوا معها أعطال مختلفة بمجرد قيادتها لبضعة أشهر وهي جديدة.

اترك تعليقاً