مقالات متنوعة

سيارات سوبارو الأسوأ في تاريخها .. تعرف عليها

السيارات – تعد سيارات سوبارو من السيارات الأقوى في الأسواق بفضل تمتعها بمستوى عالي من الاعتمادية والأمان إضافة إلى نظام دفع رباعي متميز يناسب العديد من السائقين بمختلف ظروف القيادة، ولكن هذا لا يعني أن العلامة اليابانية لم تنتج سيارات سيئة، لذلك سنتعرف على سيارات سوبارو الأسوأ في تاريخها اليوم.

سوبارو امبريزا WRX 2008

أتت هذه السيارة مع نظام تعليق أنعم من اللازم لعشاق السيارات مع تصميم خارجي عادي بشكل لا يتناسب مع تاريخ هذه السيارة في سباقات الراليات، وهو أمر قامت به الصانعة اليابانية للتفرقة بشكل واضح بين هذه النسخة ونسخة STI الأعلى.

سوبارو ليجاسي 2004 – 2006

سيارات سوبارو الأسوأ

أتت سوبارو ليجاسي بين 2004 إلى 2006 مع تصميم ممل يذكرنا بسيارات تويوتا الأقدم وتجربة قيادة محبطة من سوبارو مع محرك 4 سلندر بطئ وتسارع 0-100 كم/س خلال 9 ثوان كاملة، وذلك بجانب مشكلات عديدة ميكانيكية.

سوبارو B9 تريبيكا 2006

سيارات سوبارو الأسوأ

تعد سوبارو B9 تريبيكا 2006 نسخة ممتدة من طراز اوتباك لتكون أكبر وأفخم سيارات سوبارو، ولكنها لم تكتسب شعبية كبيرة بسبب تصميمها الأمامي الممل والأقل من العادي مع صف ثالث من المقاعد ضيق للغاية وتوجيه ناعم مع سعر مرتفع بالنسبة إلى سوبارو التي لا تعد علامة فاخرة.

سوبارو تريزيا

سوبارو تريزيا هي سيارة عالية الكفاءة مع خيار لمحركات 1.3 أو 1.4 لتر مع تصميم بسيط وأكثر من عادي، وهو أمر لم يعتد عليه محبي سوبارو من العلامة اليابانية ذات القدرة العالية على تصنيع سيارات دفع رباعي رياضي وقوية.

اترك تعليقاً