سوزوكي سوبر كاري تتحول لشاحنة للطرق الوعرة ستطرح في صالون طوكيو

السيارات
سوزوكي سوبر كاري تتحول لشاحنة للطرق الوعرة ستطرح في صالون طوكيو

السيارات – يمنح صالون طوكيو للسيارات صانعي السيارات والمعدلين اليابانيين مكانًا لعرض أفضل منتجاتهم. وتقدم سوزوكي موديل تجريبي جديد صغير وقوي للطرق الوعرة. وأطلقت عليه اسم سوبر كاري مونتاين تريل خلال الحدث. وقالت الشركة أن السيارة معدة للاستمتاع بالجبال، وهي تعبر عن رؤية عالمية جديدة للمركبات التجارية التي يمكن استخدامها ليس فقط للعمل ولكن أيضًا للمتعة”.

وسوبر كاري هي نسخة بقاعدة عجلات من سوزوكي كاري القياسية. وحصلت الشاحنة على لوحة أمامية انزلاقية مع خطافات سحب. كما تأتي بشريط إضاءة فوق الزجاج الأمامي. ويبدو أيضًا أن لديها رافعة صغيرة. واختفت الأبواب القياسية، مع وجود إطارات أنبوبية في مكانها.

ويوجد في الداخل مقاعد رياضية مع أحزمة أمان. ويشتمل القفص الخارجي على رف تخزين على السقف. وهناك لمحة فقط من الخلف، ولكن يمكن رؤية علبة الوقود والإطار الاحتياطي. بالإضافة إلى ذلك، قد يكون ارتفاع الركوب أطول قليلاً من النسخة القياسية.

وحتى لو لم تكن هناك تغييرات في نظام الدفع على الموديل التجريبي، فإنه متوفر بتجهيزات كافية لتحقيق أقصى قدر من الثبات على الطرق الوعرة. ويمكن للمشترين الحصول عليه من خلال نظام الدفع الرباعي بشكل جزئي. ويوجد أيضًا ترس تفاضلي للقفل في حالة انزلاق الطريق.

وتأتي السيارة مزودة بمحرك ثلاثي الأسطوانات سعة 658 سم مكعب بقوة 50 حصان. ولذلك، على الرغم من أنك قد تكون قادرًا على السير بها على الطرق الوعرة، ولكن لا تتوقع الحركة بها بسرعة كبيرة. ويستمر معرض طوكيو للسيارات هذا العام في الفترة من 12 إلى 14 يناير.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا