رولز رويسسيارات جديدةواريث

رولزرويس واريث كريبتوس تحمل رسالة مشفرة

السيارات – تقدم رولزرويس العديد من سيارات الإصدارات الخاصة ، ويبدو أن كل سيارة تبيعها الشركة تقريبًا مصممة بطريقة مختلفة. وقد تم الكشف عن سيارة جديدة من عائلة رولزرويس كولكشن التي لا تشبه أي سيارة أخرى وأطلق عليها واريث كريبتوس التي سيقتصر انتاجها على 50 وحدة فقط في جميع أنحاء العالم.

وقالت مصممة رولزرويس Bespoke ، كاترين ليمان: “اسم كريبتوس مشتق من اللغة اليونانية القديمة ، في إشارة إلى شيء غير مرئي أي مخفي ومشفّر وأسطوري كذلك. وقالت أنها كمصممة قد كانت مفتونة دائمًا بفكرة أنه يمكن توصيل الرسائل التي يفهمها عدد قليل من النخبة فقط من خلال التصميم، وباستخدام الرموز والرسوم التوضيحية والأصفار نقوم بنقل رسالة سرية في السيارة التي تعتبر عمل فني متكامل.

وتحتوي كريبتوس على تشفير في جميع أنحاء السيارة، وقد يبدو هذا النمط عشوائيًا ، لكن الشركة قدمت في الواقع تشفيرًا فعالًا يحتوي على لغز يحتاج إلى حل من أجل الكشف عن رسالة سرية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة رولز رويس ، تورستن موللر أن واريث كريبتوس يمكن عند الفحص الدقيق التعرف على وجود رسالة سرية فيها من خلال الشفرات الموجودة داخلها وقال أنه يتطلع الي امكانية قيام العملاء بكشف الشفرة ومعرفة الرسالة السرية ، وربما يخفي التشفير سر حول موديلات جديدة من رولزرويس.

ويبدأ التشفير بنقش أخضر في السيارة ومن الخارج يوجد مخطط رمادي مصمم حسب الطلب يعطي السيارة شكلها الفريد. وفقط في ضوء الشمس يكشف هذا اللون عن رقائق الميكا الزرقاء والخضراء المخفية. ويبرز التأثير ثنائي اللون من خلال خط مزدوج مطلي يدويًا مع الجزء العلوي باللون الأخضر كريبتوس والجزء السفلي باللون الرمادي الداكن.

وفي الداخل ، تتميز السيارة بجلد كريبتوس أخضر المصمم حسب الطلب مع عناصر الشفرة المثبتة في مساند الرأس في السيارة. وبدلاً من النجوم القياسية في السقف ، يتميز هذا الإصدار الخاص بزخارف مستوحاة من تدفق البيانات في الكمبيوتر تتوافق مع فكرة التشفير. ولم يتم تقديم أي معلومات تسعير لهذا الإصدار الخاص من واريث ولكن السعر يجب أن يزيد عن 330 ألف دولار.

 

اترك تعليقاً