M3M4اخبار السياراتبى ام دبليو

رسمياً : BMW M3 و M4 موديل 2021 سيقدمان بقوة 510 حصان

السيارات – منذ أن تم الكشف عن الفئة الرابعة 2021 الشهر الماضي مع الشبكة الأمامية العملاقة ، بدأ العد التنازلي لتقديم سيارات BMW M3 سيدان وM4 كوبيه الجديدة كلياً. وقد انتهى الانتظار تقريبًا لأن BMW أكدت أن M3 و M4 2021 سيقدمان رسمياً في منتصف سبتمبر المقبل. وأصدرت شركة صناعة السيارات البافارية أيضًا مواصفات الأداء والصور الجديدة للنماذج الأولية التي يتم اختبارها خلال المراحل النهائية من التطوير.

وستتوفر M3 سيدان الجديدة وM4 كوبيه بمستويين من الأداء ، مما سيوفر زيادة كبيرة في الأداء عن الموديلات الحالية ، حيث سيوفر التطور لهما 49 حصان أكثر من الطراز الأساسي بيز السابق و 60 حصانًا أكثر من نسخ Competition السابقة مع زيادة عزم الدوران.

 وسينتج الطراز الأساسي 480 حصانًا ويأتي مع ناقل حركة يدوي من 6 سرعات ونظام دفع خلفي ، في حين أن طراز Competition يقدم 510 حصان ويأتي مع ناقل الحركة M Steptronic من 8 سرعات مع Drivelogic ونظام دفع خلفي. وفي وقت لاحق ، سيتم تقديم M3 Competition و M4 Competition مع أحدث إصدار من نظم BMW للدفع الرباعي M xDrive. وسيتم الحصول على القوة من نفس المحرك بالشاحن التوربيني المزدوج سعة 3.0 لتر من 6 أسطوانات والذي يتواجد في سيارات BMW X3 M و X4 M.

وأوضح ديرك هاكر ، رئيس قسم التطوير في BMW Individual : “بالنسبة للعملاء الذين يفضلون تجربة أداء نقية والتفاعل المكثف بشكل خاص مع سياراتهم ، فإن نسخ السيارات مع ناقل الحركة اليدوي تشكل عرضًا فريدًا في هذا القطاع، ومن ناحية أخرى ، مع إصدارات Competition منBMW M3 سيدان الجديدة و BMW M4 كوبيه الجديدة ، فإننا نعالج أقصى قدر من الديناميكيات فيما يتعلق بتطوير القوة ونقلها.”

ويتم اختبار نماذج أولية مموهة لسيارات BMW M3 وM4 حاليًا حول مضمار سباق ألماني ، مما يمكّن BMW M من تحسين مكونات التعليق الخاصة بالسيارات وتحسين التحكم.

 

اترك تعليقاً