رسمياً .. فورد مونديو 2022 لن تأتي إلى أوروبا وستقتصر على الصين

السيارات
رسمياً .. فورد مونديو 2022 لن تأتي إلى أوروبا وستقتصر على الصين

السيارات – لن تأتي سيارة فورد مونديو الجديدة التي تم الكشف عنها أمس في الصين إلى أوروبا حيث انخفضت مبيعات سيارات السيدان متوسطة الحجم في أوروبا منذ سنوات. كما تم التأكيد على أن مونديو الجديدة ستستمر فقط في الصين. وكان قد تم الإعلان عنها في الأصل منذ ما يقرب من عام تقريبًا ، وسيتم وقف سيارة مونديو ذات المواصفات الأوروبية في جميع أنماط الهيكل الثلاثة (ليفت باك ، السيدان ، الاستيشن) في مارس عندما ينتهي الإنتاج في المصنع في فالنسيا.

وفي الوقت نفسه ، تعتبر مونديو واحدة من أقدم الموديلات في فئتها بالنظر إلى أن السيارة كانت موجودة منذ عقد من الزمان. وسيتم إلغاء هذا الاسم تدريجياً في أوروبا بعد 30 عامًا حيث كان قد محل اسم سييرا في عام 1992.

كما تم بالفعل وقف سيارات فولكس فاجن باسات سيدان في أوروبا ، وبينما سيكون هناك طراز من الجيل التالي ، ولكن يُزعم أن الشركة تخطط لبيعه فقط كموديل استيشن. وتشير شائعة حديثة إلى أن أوبل ستقوم أيضًا بالتخلص التدريجي من انسجنيا وتحولها إلى مزيج بين سيارات الـSUV والشاحنات الصغيرة. ويمكن للسيارة متوسطة الحجم ان تتبع تصميم سيتروين C5 X.   

وتعتبر فورد مونديو 2022 سيارة جديدة بالكامل ولكنها في الصين فقط. وحققت السيارة نجاح كبير في الصين . وقيل إنها اكتسبت سمعة طيبة لدى المستهلكين المحليين باعتبارها سيارة أنيقة ورياضية متوسطة الحجم سيدان . لذلك ، سيتم إطلاق هذه السيارة ذات المظهر الجميل في وقت لاحق من هذا العام ، وتتميز بتصميم يستوحي الإلهام من “التراث الغني” لفورد ، والذي يهدف إلى أن يكون “قائدًا ورشيقًا وسريع الاستجابة”.

وتبدو السيارة في التصميم العام أشبه بالكوبيه ، وهناك الكثير من الخطوط علي غطاء المحرك والأكتاف وما إلى ذلك. وهي تبدو جميلة حقًا وحديثة ، لكنها ما زالت مشبعة بشكل السيدان. ويبدو أنها أوسع وأطول من الجيل السابق من مونديو الصينية ، مما يتيح مساحة أكبر للركاب. كما أن المصابيح “تتحرك” عند الاقتراب ؛ ومقابض الباب يمكن اختفائها ؛ كما يوجد شعار فورد حساس للمس.

وما لم يتم الكشف عنه هو = الأداء ، على الرغم من أن التقارير تشير إلى وجود محرك بنزين سعة 1.5 لتر أو 2.0 لتر. وقال ماوريتسيو توكو ، كبير مصممي فورد: “كان تصميم الجيل القادم من مونديو تحديًا لفريقنا”. “أردنا احترام وتقدير التاريخ الذي سبقنا مع الارتقاء بتجربة العملاء إلى المستوى التالي.”

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا