اخبار السيارات

رحلة هافال باور الجديدة لجبال الجنوب في السعودية

السيارات – أعلنت شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة عن رحلة مميزة لسيارتها باور الجديدة كلياً في رحلة خاصة ضمت عدد من فئات السيارة التي تشمل رحلة المركبات في عقبة سنان وقمة جبل ريمان ضمن جبال الجنوب كما صعدت السيارات في رحلتها الي جبل قيس ويعتبر اليوم الثاني في رحلة سيارات باور في المملكة وبدأ اليوم الثاني باختبار صعود عقبة سنان.

وكانت المركبات قد وصلت بداية عقبة الصماء وهبطت منها الي رجال ألمع ويأتي ذلك ضمن رحلة باور في جبال الجنوب لاثبات قدرة السيارات وفعالياتها. وكانت جريت وول قد أعلنت عن فعاليات تجربة قيادة باور الجيل الجديد في جدة في الفترة الأخيرة وأعلنت عن فعالية تجريبية لقيادة طرازات باور في جازان. وشملت الرحلة 5 سيارات باور منهم 4 مركبات ديزل ومركبة واحدة بنزين.

وتمتد رحلة باور في جبال الجنوب لمدة 7 أيام تزور فيها جبال لثلاث مناطق تشمل الباحة وعسير وجازان وصولاً الي جبال فيفا بداية من 2 يناير الجاري. وتشمل الرحلة مكة والطائف والباحة والنماص وعقبة سنان والمجاردة وأبها وجبال فيفا وجازان. كما تطلق مسابقة مع جائزة يومية من خلال الاجابة على سؤال وتقديم جائزة بقيمة 2000 ريال موزعة على 4 فائزين بمجموع 14 ألف ريال.

 

اترك تعليقاً