اخبار السياراتتيرينجي إم سيدينالي

جي إم سي تظهر تيرين دينالي في صورة جديدة بدون تمويه

السيارات – ينتظر عشاق السيارات التقليدية والفاخرة بفارغ الصبر الكشف عن طراز دينالي من جي إم سي تيراين 2022. وظهر بالفعل طراز AT4 الرياضي في صور تشويقية، ولكن يبدو الآن أن جي إم سي ليست مهتمة للغاية بالحفاظ على سياراتها طي الكتمان أو تحت التمويه لفترة أطول ، حيث نشرت صورة عائلية تتضمن النسخة الفاخرة الجديدة من تيرين.

وتأتي تيرين دينالي ببعض لمسات التصميم الخاصة ، إلى جانب المزيد من الفخامة والتكلفة. وستأتي السيارة بالمزيد من لمسات الكروم المنتشرة حول السيارة, كما يوجد اللمسات اللامعة على الشبكة الأمامية وفتحات التهوية السفلية وحواف النوافذ . وبالطبع ، لا توجد سيارة أمريكية فاخرة كبيرة بدون عجلات كرومية ، ومقارنة بالصور الأخرى لطراز 2021 بدون نسخ دينالي ، تُحدث هذه اللمسات فرقًا كبيرًا.

وسيتعين علينا انتظار الكشف الكامل للتعرف على تصميم الجزء الخلفي والتعمق في تفاصيل المقصورة الداخلية ، ولكن ستوفر جي إم سي تيرين دينالي 2022 الكثير من الجلد والأزرار الفاخرة وعناصر التطعيم ، وما يكفي من التكنولوجيا والتقنيات الحديثة. وفيما يتعلق بالمحرك ، فإن التفاصيل قليلة ، لكن الشائعات تقول أننا هناك خيارين: محرك 1.5 لتر بشاحن توربيني و 2.0 لتر بشاحن توربيني.

 

اترك تعليقاً