جينيسسسيارات جديدة

جينيسيس GV80 تحقق نجاح كبير مع ما يقرب من 10 آلاف طلب حجز في الولايات المتحدة الأمريكية

السيارات – كان وكلاء جينيسيس بتقديم سيارة كروس أوفر ، وتم تحقيق طلبهم أخيراً عندما كشفت الشركة عن GV80 في يناير. ويبدو أن النموذج قد حقق اقبال كبير في الولايات المتحدة, حيث قال الرئيس التنفيذي للشركة في أمريكا مارك ديل روسو أن الشركة قد تلقت بالفعل ما يقرب من 10 آلاف حجز للسيارة الكروس أوفر الفاخرة.

ويعتبر هذا إنجاز كبير لشركة جينيسيس , حيث باعت الشركة 21.233 ألف مركبة فقط في الولايات المتحدة العام الماضي. وبشكل أكثر تحديدًا ، فإن الوحدات المحجوزة بعدد 10 آلاف وحدة تعتبر أكثر من المبيعات الأمريكية المجمعة لـ G80 و G90 في 2019. وستطرح GV80 للبيع في الولايات المتحدة هذا الصيف وسيبدأ السعر بسعر 48.900 ألف دولار. ويتميز طراز السيارة الأساسي بالدفع الخلفي ومحرك بشاحن توربيني سعة 2.5 لتر رباعي الأسطوانات بقوة 300 حصان .
كما يحتوي النموذج أيضًا على وحدات إضاءة LED ، ومقاعد أمامية كهربائية التعديل بـ 12 اتجاه ونظام تسخين وفرش جلدي, كما سيجد المشترون أيضًا لمسات سوداء بيانو ونظامًا للتحكم في المناخ ثنائي النطاق ونظامًا ترفيهيًا مع شاشة مقاس 14.5 بوصة.

كما يمكن للمشترين أيضًا الحصول على الدفع الرباعي ومحرك V6 بشاحنين توربينيين سعة 3.5 لتر بقوة 375 حصان في أعلى المواصفات مع مجموعة من وسائل الراحة بما في ذلك مقاعد جلد نابا ، ومجموعة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة وصف ثانٍ كهربائي مع تدفئة وتهوية.

 

اترك تعليقاً