اخبار السياراتجيب

جيب تريد أن تكون الشركة الأكثر صداقة للبيئة في فئة الـSUV

السيارات – بذلت جيب جهدًا لتقديم بعض الخيارات الصديقة للبيئة في مجموعتها من السيارات ، بما في ذلك مجموعة من المركبات الهجينة بلوج إن والتي يطلق عليها اسم 4xe. ويمكن أن تتطلع الشركة إلى تقديم المزيد من خيارات السيارات الصديقة للبيئة في المستقبل ، كما يقول كريستيان مونييه ، رئيس علامة جيب ، حيث يريد تنمية العلامة التجارية عالميًا وجعل صورتها أنها الأكثر صداقة للبيئة بين السيارات الـSUV وسيارات الدفع الرباعي في العالم”.

وتم الإدلاء بهذا التعليق عندما تحدث مونييه مع الصحفيين في طوكيو الشهر الماضي ، وستشمل الاستراتيجية الاستفادة من أوجه التعاون مع بيجو سيتروين الفرنسية وهي شركة صناعة السيارات العالمية التي تعمل فيات كرايسلر على الاندماج معها رسميًا. ولم يكشف رئيس جيب العالمي عن أوجه التعاون بين الجانبين ، ولكن يذكر ان بيجو سيتروين قد التزمت بتقديم سيارات كهربائية بنسبة 100% بحلول عام 2025 ، ولديها شبكة تصنيع وتوزيع واسعة في جميع أنحاء أوروبا.

وأضاف : “من الواضح أن هناك الكثير من الإمكانات للتعاون بين استخدام منصات الانتاج وتقليل التكاليف وغيرها من الأمور مؤكداً أنه من الواضح جدًا أن جيب ستستفيد كثيرًا من الاندماج، وفي سبتمبر ، كشفت جيب عن أول سيارة كهربائية في السوق الأمريكية وهي جيب رانجلر4xe الهجينة.

 

اترك تعليقاً