C-HRاخبار السياراتتويوتاكورولا

تويوتا تعمل على تقديم منافس لسيارات هوندا سيفيك تايب آر

السيارات – إن سيارة تويوتا ياريس GR المستوحاة من سيارات الراليات هي واحدة من أكثر سيارات الهاتشباك اثارة في السوق ، وقد زعمت تقارير جديدة أن تويوتا تجهز لتقديم إصدارات GR المثيرة الجديدة من كورولا الهاتشباك و C-HR الكروس أوفر ، ويبدو أن العلامات التجارية التي سجلتها تويوتا في استراليا تدعم هذه الادعاءات. وقد تم تقديم تسجيل براءة اسماء العلامات التجارية التي تشمل كورولا GR و “C-HR GR-Sport” و “C-HR GR-S”.

ومن المرجح أن تكون نسخة GR-Sport من C-HR عبارة عن باقة ذات شكل رياضي مماثلة لكورولا GR Sport ، التي تتميز بشبكة أمامية من الكروم الداكن ، ودهان حصري ، وعتبات سفلية ، ومشتت خلفي بدون قوة اضافية.

ومن ناحية أخرى ، يجب أن تحصل كورولا GR و C-HR GR-S على بعض تحديثات الأداء. ووفقًا لتقرير حديث ، ستستخدم كورولاGR نفس محرك البنزين ثلاثي الأسطوانات بشاحن توربيني والذي يوجد في ياريس GR ، وهو أقوى محرك بثلاث أسطوانات في سيارة إنتاج مع ناقل يدوي من ست سرعات.

ومن المتوقع أن يتم توليد حوالي 250 حصانًا من السيارة، مما يجعلها أقل قوة من ياريس GR ، التي لديها 257 حصانًا في مواصفاتها الأوروبية و 268 حصانًا في الإصدار الياباني. كما ستزداد قوة تويوتا C-HR GR-S عن الطراز العادي ، الذي ينتج 144 حصانًا من محرك 2.0 لتر رباعي الأسطوانات.

 

اترك تعليقاً