ألفاروميواخبار السياراتجوليا

توقعات جديدة لشكل الفا روميو جوليا في عام 2023

السيارات – ما يجعل ألفا روميو جوليا الحالية سيارة رائعة هو تصميمها والخطوط المنحنية العاطفية والأقواس ذات المظهر القوي. وهذه السيارة الايطالية تبدو مختلفة تمامًا عن أي من منافسيها الألمان أو البريطانيين أو اليابانيين. وأيضًا ، قد لا تكون أفضل سيارة بشكل عام في فئتها ، لكن جوليا تحقق توازنًا ممتازًا من حيث ديناميكيات القيادة والراحة.

ولكن السيارة في المستقبل ربما ستحمل تصميم مختلف, ولا يمكن التأكد من خطط فيات كرايسلر في الوقت الحالي ولكن ربما تستبدل الشركة السيارة جوليا بموديل جديد أو جيل جديد في عام 2023 وهو أمر متوقع في ظل أن السيارة حصلت على تحديث بسيط في عام 2015 مما يجعلها قيد الانتاج لمدة 3 سنوات أخري بصورتها الحالية.

ومع ذلك ، من الممكن تمامًا ألا تكون سيارة جوليا الجديدة بالكامل سيارة سيدان ، ووفقًا لما قاله كلاوس بوسي ، مدير التصميم الأوروبي في فيات كرايسلر، فإن شركته تفكر بالفعل في نوع السيارة التي قد تحل محل سيارة جوليا وسط ضعف مبيعات السيارات السيدان. ونقل عنه قوله “لدينا فكرة عن السيارة المرتقبة لكن من السابق لأوانه مشاركة التفاصيل.”

ولكن يمكن لألفا روميو استبدال جوليا بسيارة سيدان أخرى ، وعندما يحدث ذلك ، نأمل أن تستمر في تقديم تصميم “عاطفي مثير” ، ولدينا هنا صور تخيلية لشكل هذه السيارة من قبل المصمم كوستور أليكساندر والذي قدم السيارة بلغة تصميم حادة وشرسة شبيهة بتصميم السيارات الألمانية مع لمسات من موديلات 159 وهي في النهاية أقل من أن تكون سيارة سيدان رياضية إيطالية رائعة.

 

اترك تعليقاً