جينيسسسيارات جديدة

تقديم جينيسيس G80 موديل 2021 الجديدة كلياً بصورة رسمية

السيارات – على الرغم من حقيقة أن معرض نيويورك للسيارات هذا العام تم إلغاؤه ، إلا أن عمليات الكشف المجدولة سابقًا لا تزال تجري كما هي ولكن على البث المباشر فقط. وهذة واحد من هذه الكشوفات الأونلاين التي قدمت لنا السيارة جينيسيس G80 الجديدة كليًا موديل 2021.

وتسمى لغة التصميم الخارجية ” Athletic Elegance” وهي تعتبر أفضل كثيرًا من المظهر التقليدي السابق لـ G80. وفي المقدمة ، تتميز شبكة التهوية بأنها كبيرة ذات مصابيح أمامية مزدوجة ، ويستخدم هذا التصميم نفسه أيضًا للمصابيح الخلفية ومصابيح إشارات الانعطاف الجانبية.

ويبدأ خط التصميم الرئيسي ، من المصابيح الأمامية ويمتد إلى الخلف ، مع عبور جميع الأبواب الأربعة. وهذا الخط ، وفقًا لجينيسيس، متوازن مع الخطوط الرياضية التي تركز على الصادمين والعجلات القياسية مقاس 20 بوصة. كما توجد لمست من الكروم الذي يبدأ من أسفل العجلات الأمامية ويستمر على طول الجزء السفلي من الأبواب ، ويمتد إلى الخلف حيث يمتد إلى أعلى.

كما أن التصميم الداخلي مثير للغاية بفضل عجلة القيادة الفريدة وفتحات التهوية الرفيعة التي تعمل على طول لوحة العدادات. كما أن الأزرار التقليدية تم تقليلها إلى الحد الأدنى لأسباب جمالية ولسهولة التحكم في الوظائف. وهناك أيضًا شاشة عرض رأسية جنبًا إلى جنب مع مجموعة عدادات ثلاثية الأبعاد مقاس 12.3 بوصة قادرة على التعرف على عيون السائق ، ونظام معلومات وترفيه 14.5 بوصة مع برنامج Genesis Integration Controller لأنظمة مثل Genesis Quick Guide و Valet mode.

وهناك أيضًا تحديثات عن بعد لنظام الملاحة منع تواجد نظم Apple CarPlay و Android Auto قياسياً. وأسفل الشاشة العريضة التي تعمل باللمس توجد أزرار HVAC. كما تبدو أسطح المقاعد الجلدية والديكورات على عجلة القيادة قياسية ، مثل أسطح لوحة العدادات الجلدية. حتى أن لمسات الخشب متواجدة في السيارة وتشمل بعض الميزات الأخرى نظام الصوت والإضاءة المزاجية المحيطة.

وبالمقارنة مع G80 التي تم وقفها ، تم زيادة كل من مساحة الرأس والساقين وهناك مساحة أكبر بشكل عام داخل المقصورة. وتحت غطاء المحرك ، سيتم تقديم محركين القياسي منهم محرك توربيني سعة 2.5 لتر من أربع أسطوانات بقوة 304 حصان وكما هو متوقع ، يعد المحرك التوربيني V6 سعة 3.5 لتر بقوة 380 حصانًا ويتوفر اختيارياً.

كما يعتبر نظام الدفع بالعجلات الخلفية قياسياً في حين أن الدفع الرباعي اختياري. وتتضمن نظم السلامة القياسية 10 وسائد هوائية ، ونظام تثبيت السرعة الذكي ، ونظام المساعدة على الطريق السريع الذي يساعد أثناء تغيير الحارات ، وتجنب الاصطدام الأمامي ، وتجنب الاصطدام في النقاط العمياء بجانب المساعدة في ركن السيارات الذكي عن بعد ، والمعروفة أيضًا باسم Smart Park.

ومن المقرر أن تبدأ المبيعات في النصف الثاني من هذا العام ، في حين سيتم الإعلان عن الأسعار الرسمية والتفاصيل الأخرى في وقت أقرب من بدأ المبيعات.

 

اترك تعليقاً