اخبار السياراتتيسلاتيسلا موديل S

تسلا تقدم عجلات جديدة تزيد نطاق التنقل في Model S

السيارات – ظهر تسريب جديد خاص بسيارات تسلا ، ولكنه لم يأتي من قبل الشركة نفسها ولكن من قبل مالك لأحد طرازات Model S والذي لاحظ تحديث للبرامج على سيارته ، والذي تضمن ميزة جديدة للسماح للمالكين بتغيير إعدادات عجلاتهم على شاشة السيارة باللمس.

ولم يكون هذا الأمر يستحق النشر، ولكن صاحب السيارة تفاجأ عندما لاحظ تصميم لعجلة لم يرها من قبل ، وهذا التصميم جاء باسم عجلات “Sonic Silver Tempest”. والعجلات غير متوفرة حتى الآن على موقع تسلا الإلكتروني ، على الرغم من ظهورها على معالج اعدادات السيارة ، مما يعني أن الشركة قد تخطط للكشف عنها في المستقبل القريب.

ويعرض المعالج أيضا عجلات اختيارية مقاس 21 بوصة من المحتمل أن يكون لها نفس تصميم التوربين المتوفر حاليا والتي ستكون أكثر جاذبية من العجلات مقاس 19 بوصة ولكن أقل كفاءة. ويعتبر تصميم العجلات هو عامل مهم في تحديد مدى تنقل السيارة الكهربائية. ويمكن أن يؤدي اختيار عجلات أصغر وأكثر ديناميكية إلى تقليل مقاومة الرياح بشكل كبير ، بينما تكون العجلات DIY قادرة على تحسين نطاق قيادة السيارات.

ومجرد تغيير خيار العجلات من مقاس 19 بوصة الحالي إلى عجلات قياس 21 بوصة على Model S ، فهذا يؤدي الي تراجع مدى تنقل السيارة من 345 ميلًا إلى 325 ميلًا. وإذا تمكنت هذه العجلات مقاس 19 بوصة الجديدة من توفير زيادة بنسبة 10٪ ، فيمكن أن يشهد Model S زيادة كبيرة في النطاق إلى حوالي 380 ميل.

اترك تعليقاً