اخبار السياراتارمادانيسان

تسريب صور تجسسية لنيسان أرمادا 2020 الجديدة في الشرق الأوسط

السيارات – مع حصول انفنيتي QX80 على نسخة محسنة كموديل 2018, فان نيسان أرمادا التي تعرف باسم باترول في أوروبا والتي تستند اليها سيارة انفنيتي لم تحصل على أية تحديثات منذ تقديم الجيل الثاني في 2016 ،ولكن هذا الأمر على وشك التغير مع موديلات أرمادا 2020 الجديدة التي ظهرت في الشرق الأوسط مؤخراً في صور تجسسية.

ويبدو أن السيارة تظهر في نسختها الانتاجية كسيارة متعددة استخدامات كاملة الحجم ترصد لأول مرة بدون تمويه ، ولكن جودة الصور كانت ضعيفة للغاية كما تم التصوير خلال الليل وبالتالي لا تظهر السيارة بشكل واضح.ومع ذلك يمكن ملاحظة بعض التغييرات في السيارة التي تشمل شبكة تهوية جديدة في الامام وصادمين مطورين مع مصابيح أمامية معدلة .

كما تم تعديل المصابيح الخلفية كذلك واستبدالها مع تصميم جديد للباب الخلفي وبالتالي يبدو أن السيارة ستحصل على نفس التحديثات التي حصلت عليها انفنيتي QX80 المحسنة. ويبدو أن المقصورة الداخلية حصلت على تحديث لعجلة القيادة مع وسائل مساعدة جديدة للسائق .

ومن المنتظر تقديم السيارة بمحرك بنزين V8 سعة 5.6 لتر بقوة 390 حصان ونظام دفع خلفي قياسية وناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات ونظام دفع رباعي اختياري.

 

اترك تعليقاً